أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. قطيع من الفيلة الغاضبة تهاجم حافلة ركاب جنوب الهند

تقترب أكثر من الحافلة
الفيلة تتجه صوب الحافلة
الرعب ينتشر بين الركاب
لحظة ظهور الفيل الثالث الضخم
تقترب أكثر من السائق والركاب

قطيع من الفيلة الضخمة، ينشر الذعر في حافلة ركاب كانت تسير على أحد الطرق العامة في الهند، وذلك بعد أن قامت هذه الفيلة الغاضبة بالبدء بهجوم شرس على الحافلة التي كانت تقل عشرات الركاب على متنها، وحدثت هذه الواقعة يوم الإثنين 11 شباط / فبراير الجاري، في ولاية «تاميل نادو» جنوب البلاد.
وتداول رواد المواقع الاجتماعية، مقطع فيديو يوثق هذا الهجوم، كان قد صوره أحد ركاب حافلة النقل، حيث تبين مشاهد الفيديو في البداية، ظهور اثنين من الفيلة الضخمة بمواجهة حافلة الركاب، وذلك قبل أن يظهر فيل ثالث أكثر ضخامة من الاثنين السابقين من الأدغال المحاذية للطريق. وهو الأمر الذي اضطر السائق إلى إيقاف الحافلة تماماً وإغلاق نافذته بسبب اعتراض الفيلة لطريقه.


ويظهر في مقطع الفيديو المصور، حالة الذعر التي بدأت بالانتشار بين ركاب الحافلة، حيث يطلب البعض منهم من السائق الرجوع إلى الخلف والالتفاف والرجوع بدلاً من التقدم، وذلك لأن الفيلة أخذت تقترب من الحافلة رافعة صوت نهيمها بشكل واضح الغضب، وكان الجميع خائف من أن تبدأ الفيلة الثلاث هجوماً قد يكون مميتاً على حافلتهم.
كما تبين المشاهد اللاحقة اقتراب الفيلة أكثر فأكثر، حيث يرفع أحدها خرطومه ويطلق صوتاً مهدداً كصوت البوق. لكن السائق يهدئ الركاب ويقول لهم: «لن يحدث أي شيء رهيب». وبالفعل بعد عدة لحظات، تتحرك الحيوانات مرة أخرى وتتراجع عن الحافلة وتمضي في طريقها مختفية بين الأشجار. ويبقى السؤال الذي حير ركاب الحافلة، ما هو السبب الذي دفع الفيلة لمهاجمتهم؟ هل هو الفضول؟ أم لأنهم اعترضوا «طريقها» فلم يعد يتسع للحافلة والفيلة في آن واحد؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X