نبيل شعيل وعيضة المنهالي يشعلان مسرح المجاز بالشارقة

نبيل شغيل
جانب من الحضور خلال الحفلة
عيضة المنهالي
خلال الحفلة
عيضة المنهالي خلال الحفلة
خلال الحفلة
نبيل شغيل خلال الحفلة
7 صور

في أمسية اختلط بها الغناء الكويتي بالشجن الإماراتيّ، تزين مسرح المجاز في الشارقة، بحضور الفنانين الكويتي نبيل شعيل، والإماراتي عيضة المنهالي، اللذان قدما باقة متنوعة من أجمل أغنياتهما.
وفي أول الأمسية، اعتلى الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل خشبة المسرح، ليقدم مجموعة من الأغنيات التي رافقت مسيرته الفنية وكانت "منطقي" أولى الأغنيات التي قدمها للجمهور. ووجّه الفنان نبيل شعيل تحية لجمهور الشارقة ومسرح المجاز على هذه الاستضافة، مبدياً سعادته في الوقوف لأول مرة على خشبة المسرح والالتقاء بجمهوره المتنوع والكبير، واصفاً الأجواء بالرائعة. أما فنان السهرة الثاني، عيضة المنهالي، فاستهل الأمسية بأغنية حملت عنوان "الشارقة .. يا درة الكون" قدمها لجمهوره لأول مرة على مسرح المجاز، وقال في مطلعها:" الشارقة يا درة الكون.. يالي غلاك يفوق الأثمان.. حبك تمكّن بين العيون.. وأكثر غلاك تراه سلطان". وتقدم المنهالي بالشكر للقائمين على إدارة مسرح المجاز، والمنظمين للأمسية على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، وسط تفاعل وصيحات الجماهير.
وأتاح مسرح المجاز بعد انتهاء الحفل الغنائي فرصة للجمهور الراغبين بلقاء الفنانين حيث نظم لقاءً تذكارياً حصل خلاله الزوار على توقيع كلا الفنانين، والتقطوا صوراً تذكارية معهم.
ويستضيف المسرح الأول من مارس آخر الحفلات الغنائية في الهواء الطلق، حيث سيكون الجمهور على موعد مع الفنان ماجد المهندس، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أمسية متميزة من أمسيات مسرح المجاز.