فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: وعكة صحية لابن آيتن عامر... واستغاثة مؤثرة

آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب في أيام حملها الأخيرة بطفلها يوسف
استغاثة آيتن عامر إلى الله لإنقاذ طفلها
محمد عز العرب يكشف مرض ابنه يوسف
آيتن عامر
آيتن عامر
محمد عز العرب
صورة الصغير مع والده في المستشفى
آيتن عامر

كشف مدير التصوير محمد عز العرب، زوج الفنانة آيتن عامر عن تعرّض ابنهما يوسف لوعكة صحية، استلزمت تعليق المحاليل الطبية له بعد نقله إلى المستشفى، ونشر رسالة إلى الله داعيًا لنجله الصغير بالنجاة، بينما نشرت آيتن عامر دعاءً طويلًا حتى يساعدها الله على تجاوز المحنة.


محمد عز العرب نشر صورة له وهو يمسك يد طفله الصغير، وظهر واضحًا أنبوب المحاليل مع إخفاء وجه الطفل الذي لم يظهر في أيّ صورة سابقًا، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلًا: يا رب، اللهمّ إنك وهبت لي يوسف من غير حول مني ولا قوة، فاحفظه بحفظك من غير حول مني ولا قوة.
بينما قامت آيتن عامر بنشر صورة دعاء عبر حسابها بموقع انستقرام، قالت فيها: ربي كن معي في أصعب الظروف، وآرني عجائب قدرتك في أصعب الأيام، ولم تعلق على الاستغاثة بأيّ كلمة تشير إلى مرض طفلها الصغير.
يُذكر أنّ آيتن عامر أخفت تمامًا نبأ حملها بطفلها الثاني يوسف، وظهرت في ماراثون دراما رمضان 2018 بمسلسل "أيوب"، من دون أن تظهر عليها علامات الحمل، وقامت بتصوير فيلم "بيكيا" مع النجم محمد رجب، من دون أن يلاحظ زملاؤها بروز البطن، وكشفت السر عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام، بعد وضع طفلها الثاني قائلة: شكرًا لكل اللي كانوا بيدعولي من قلبهم، حبيت اقول الخبر فى أول ظهور إعلامي، بعد ما ربنا كرمنا بـ يوسف محمد عز العرب.

 

 

بورتشين ترزي أوغلو: لا أحب الاستغراق كثيراً في النوم لهذا السبب
هيفاء حسين: التجسس على زوجي... عيب!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X