فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: رامي مالك يسقط أرضاً بعد دقائق من تسلمه جائزة الـ أوسكار

رامي مالك يسقط أرضاً خلال الأوسكار
النجم المصري رامي مالك
النجم المصري رامي مالك يتعثر

موقف محرج تعرض له النجم المصري رامي مالك خلال حفل الأوسكار الـ 91، إذ سقط على الأرض بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل، خلال الحفل الذي أقيم يوم أمس الأحد 24 فبراير على في مسرح دولبي في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وكان الممثل البالغ من العمر 37 عاماً محاطا بالناس لحظة وقوع الحادثة، حيث تظهر الصور أفراد الطاقم الطبي والزملاء يسارعون لمساعدته.

وبدا مالك مذهولاً ومربكاً بعد الحادثة التي تلت تسلمه جائزة الأوسكار، لكن أسعفه الطاقم الطبي الموجود في الحفل، ولم يصب بأي ضرر.

رامي مالك يحتل حسابات نجوم الفن في مصر بعد إشارته لأصوله المصرية



يشار الى ان العديد من نجوم الفن المصري تفاعلوا مع إعلان فوز الممثل الأمريكي رامي مالك بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، بخاصة وأنه أشار في كلمته بوضوح إلى اعتزازه بأصوله المصرية.

وقال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، أثناء تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل 2019 عن فيلمه "Bohemian Rhapsody": "أنا ابن مهاجريْن مصريَيْن، وأنا الجيل الأمريكي الأول".

من هو رامي مالك؟
ولد رامي مالك في لوس أنجلوس، في 12 مايو 1981 لآباء مهاجرين مصريين، سعيد مالك ونيللي عبد الملك، اللذين غادرا القاهرة في عام 1978 بعد أن أعجب والده، الذي عمل كمرشد سياحي، بالزوار من الغرب

ورغب في أن يحدث انقلاباً جذرياً في حياته. استقر والداه في شيرمان أوكس في لوس أنجلوس، حيث عمل والده في مجال التأمين، في حين أن والدته عملت كمحاسبة.

رامي مالك الفائز بجائزة "أوسكار"... معلومات تعرفونها عنه للمرّة الأولى

تربى رامي مالك وسط عائلته القبطية الأرثوذكسية وتحدث اللغة العربية في المنزل حتى سن الرابعة.

لدى مالك شقيق توأم اسمه سامي وهو أصغر منه بأربع دقائق ويعمل معلماً في إحدى المدارس، كما لديه شقيقة واحدة هي ياسمين، وهي طبيبة طوارئ.

اهتم والداه بحفاظ أطفالهم على جذورهم المصرية وكثيرا ما أعطاه والده الهاتف للحديث مع عائلتهم الناطقة بالعربية من مسقط رأسهم سمالوط.

اشتهر من خلال دور إليوت ألدرسون في مسلسل "السيد روبوت" على شبكة يو إس إيه نيتورك.

بالصور .. نجوم هوليوود يتألقون فوق السجادة الحمراء في حفل أوسكار الـ91

أكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل وجائزة إيمي، وكذلك ترشيحات لجوائز من بينها غولدن غلوب لأفضل ممثل في مسلسل درامي.

على الرغم من أنه ولد وترعرع في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، التحق مالك بجامعة إيفانسفيل في إنديانا، وتخرج منها بشهادة بكالوريوس في المسرح. -عمل في سلسلة من الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون، بما في ذلك ثلاثية ليلة في المتحف: (1 - 2 - 3) ومسلسل الهادئ (2010)، ثم ملحمة الشفق: بزوغ الفجر 2 (2012)، والفيلم الدرامي Short Term 12 سنة 2013.

في عام 2018، لعب مالك دور الموسيقار فريدي ميركوري في فيلم السيرة الذاتية "افتتان البوهيمية". حصل أداؤه على إشادة النقاد، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما. -لكونه من أصل مصري فإن مالك من الداعين للتنوع في هوليوود وقام باختيار الأدوار سعياً لتحقيق هذه الغاية.

 

حفل جوائز أوسكار 2019 : هل يفوز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X