بالفيديو والصور: عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني أمام كعكة يوم ميلادها وتحمل صورتها مع عمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وزميلها عمر السعيد
عمرو دياب
دينا الشربيني
8 صور

بعد 24 ساعة فقط من سؤال جمهور دينا الشربيني عن سر غياب المطرب عمرو دياب عن حفل عيد ميلادها، وانتشار شائعات الانفصال بينهما، ظهر دياب في كواليس تصوير مسلسلها "زي الشمس"، واحتفل معها مساء أمس بصحبة كل نجوم المسلسل، وحملت كعكة يوم الميلاد صورة الثنائي دياب والشربيني.

دياب احتفل بيوم ميلاد دينا الشربيني الحقيقي الموافق أمس الأحد 17 مارس، وظهر برفقتها فقط وهما يرقصان على أنغام أغنيته الشهيرة "أحلى عيون" المشهورة ببرج الحوت، وبعدها طلبت دينا من فريق نجوم المسلسل الانضمام لهما، وشاركوا جميعًا بأزياء التصوير داخل الديكور المخصص للمسلسل بإحدى الشقق السكنية.



يُذكر أنّ الفنانة دينا الشربيني احتفلت مساء أول أمس السبت بعيد ميلادها الـ 34 ، بصحبة عدد كبير من أصدقائها المقربين، في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في القاهرة، ولفت الأنظار عدم ظهور النجم عمرو دياب بصحبتها، حيث ظهرت بمفردها وهي تلوح بالألعاب النارية.

الفيديو تم نشره عبر الحساب الشخصي لزميل دينا الشربيني، الفنان عمر السعيد، ورغم أنّ الموسيقى في الخلفية لم تكن من أغاني عمرو دياب، إلا أنه أصر على الإشارة إليه بتعليق لافت قال فيه: Happy Birthday DouDou! و على رأي الهضبة يتعلموا يتعلموا، وأشار عدد من حضور الحفل لوجود دياب ولكنه رفض التصوير.

 

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"