فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيفي عبده تطمئن جمهورها: حالتي الصحية بدأت تتحسن

فيفي عبده
فيفي عبده تمر بوعكة صحية شديدة
فيفي عبده تطمئن جمهورها
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده اعتذرت عن عدم تقديم تدريبات الطاقة الإيجابية

وجهت الفنانة فيفي عبده أول رسالة إلى متابعيها على موقع انستقرام، بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة، أكدت فيها أنها بدأت الاستجابة للعلاج، ولكنها لا زالت غير قادرة على التفاعل مع رسائلهم، ولا حتى الرد على المكالمات الهاتفية.


وقالت فيفي، عبر حسابها على انستقرام: الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية، وعاوزه اشكركم جدًّا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي، على حبكم واهتمامكم ليّا، وأنا آسفه لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدًّا وربنا يخليكم ليا.


يُذكر أنّ فيفي تعرضت لوعكة صحية شديدة وطارئة، كشفت عن بعض تفاصيلها عبر حسابها بموقع انستقرام، مؤكدة أنها مريضة جدًّا و"بتموت"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكان من المقرر أن تصور فيفي مقطعًا مباشرًا لها مع مدرب الطاقة الإيجابية، ولكنها اعتذرت عن عدم بث التدريبات بسبب إصابتها بنزلة برد.


فيفي أعلنت سابقًا عن إطلاق بث مباشر لها مساء الخميس الماضي، برفقة المدرب تمام بلعيد، ولكنها تقدمت باعتذار من جمهورها قائلة: أنا آسفة، كان المفروض اطلع لايف امبارح أنا و الكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الإيجابية، لكن كان فيه عطل في انستقرام، وانا كمان عندي دور برد شديد إن شاء الله هنأجّل اللايف ليوم الأربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً.


أضافت: اللايف ده هنختار فيه فائز أو فائزة لمسابقة المواهب الشابة والجايزة هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في أيّ نوع من أنواع الفنون ينزل فيديو عليه هاشتاق #betheonesportonista.


وبعد 10 ساعات فقط فوجيء جمهور فيفي عبده بنشرها استغاثة عاجلة، حيث وضعت صورة مجمّعة لسور التحصين من الحسد والسحر، عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: إدعولي أنا عيانة بموت، ادعولي ربنا يشفيني، ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين.


وأكدت ابنتها الفنانة عزة مجاهد صحة تعرّض والدتها لوعكة صحية شديدة، ولكنها أوضحت أنّ الحالة صارت مستقرة، وتحتاج لمزيد من الوقت لكي يكتمل شفاؤها.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X