بالتفاصيل: أحمد عز يطلب تخفيض نفقة أولاده من زينة

أحمد عز
أحمد عز وزينة
أحمد عز
زينة
4 صور

لجأ الفنان أحمد عز إلى القضاء المصري مجددًا، لوقف نزيف الأحكام الصادرة ضده لصالح الفنانة زينة، بخصوص نفقة طفليه التوأمين، وتقدّم بدعوى قضائية لتخفيض النفقة الشهرية، في مواجهة دعوى أخرى تقدمت بها زينة مؤخرًا لزيادتها، ومن المقرر حسم موقفها في 30 مارس الجاري.

محامي أحمد عز استند في دعواه إلى شهادة تحركات، تثبت سفر زينة إلى خارج البلاد برفقة توأميها أكثر من 4 مرات خلال العام الواحد، وهو ما يعدّ دليلًا على تمتعها بالرفاهية، وينافي ما قالته في دعواها حول حاجتها إلى زيادة النفقة الشهرية، لتتمكن من الإنفاق على طفليها.

كما تقدم الفريق القانوني بحافظة مستندات لإثبات صدور حكم على عز لصالح زينة، يُلزمه بسداد مصروفات دراسية لطفليها بمقدار 30 ألف جنيه إسترليني عن العام الماضي، وطالب برفض دعوى زينة لزيادة النفقة، وقبول دعواه لتخفيضها.

يُذكر أنّ الفنانة زينة، حصلت على حكم قضائي من محكمة الأسرة بمدينة نصر، يُلزم الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لعام 2017-2018، لطفليها زين الدين وعز الدين، إضافة لما يدفعه شهريًّا من نفقة مأكل وملبس قيمتها 20 ألف جنيه، بقرار من المحكمة منذ العام 2016.

وبررت المحكمة المصرية قرارها "نادر الصدور"، بدفع قيمة النفقة بالجنية الإسترليني بدلًا من العملة المحلية، بالإشارة إلى أنّ الطفلين في مدارس دولية لا تقبل سداد المصروفات إلا بعملات أجنبية، وتقدم محامي زينة معتز الدكر بما يفيد بمصادر دخل أحمد عز، مع حصر الأموال التي يتقاضاها نظير اشتراكه في الأعمال السينمائية والمسلسلات، والحملات الإعلانية، وحجم ثروته، وقام عز بالاستئناف على الحكم، ولكنّ المحكمة لم تفصل في الدعوى حتى الآن.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"