فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: لطيفة تتحدى تعليمات الأطباء وتصدر أغنيتها ليوم الأم

لطيفة ممنوعة من الغناء لمدة شهر
لطيفة
لطيفة من أحدث جلسة تصوير
لطيفة التونسية تجهّز أغنية ليوم الأم
لطيفة تعرضت للأزمة نفسها عام 2015
نتيجة الفحص الطبي لحنجرة لطيفة
لطيفة

رغم تعليمات الأطباء المشددة بالتوقف عن الغناء منعًا لتفاقم إصابتها بالتهاب الحنجرة، طرحت المطربة لطيفة أغنيتها الجديد بعنوان "أمي" عبر قناتها على موقع اليوتيوب، لمناسبة يوم الأم الموافق الخميس 21 مارس الجاري، والأغنية من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين، وألحان وتوزيع إسلام صبري، وإخراج أحمد جمال.


لطيفة استعانت بصور حقيقية تجمعها بوالدتها في الكليب الجديد، الذي حقق خلال الساعة الأولى 5 آلاف مشاهدة، مع أكثر من 130 تعليقًا أجمعت على تميّزها بالإحساس الراقي في الكلمات والتوزيع الجيد، كما أشادوا بنبرة الصدق الواضحة في أداء المطربة التونسية الشهيرة بارتباطها الشديد بوالدتها.



يُذكر أنّ لطيفة تلقت الأسبوع الماضي توصية مشددة من طبيبها المعالج، بضرورة الامتناع نهائيًّا عن الغناء لمدة شهر على الأقل، بعدما أثبتت الفحوص والأشعة تعرّض أحبالها الصوتية لإجهاد شديد بسبب التهاب في الشعب الهوائية، ومعاناتها التهابًا مزمنًا في الحنجرة.


بحسب وثيقة الأشعة على حنجرة المطربة التونسية لطيفة، أوصى طبيبها المعالج رضا كامل اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة، بضرورة الخلود إلى الراحة التامة، ومتابعة حالة الأحبال الصوتية وقدرتها على التعافي بصفة دورية مع تناول العلاج، والامتناع نهائيًّا عن إجهاد الحنجرة بالغناء لمدة شهر واحد على الأقل.


وتعرضت لطيفة لأزمة مماثلة عام 2015، وتلقت وقتها نصيحة طبية بالامتناع عن الكلام أو الغناء لمدة أسبوع على الأقل، ولكنها أيضًا رفضت الالتزام بتعليمات الطبيب، وقالت وقتها: الدكتور الكبير أشرف رجب شكرًا على أمانتِك. بس أسبوع لا غناء ولا كلام ما أوعدكش، أنا مش حاخف غير بالغناء، وقامت بالفعل بتسجيل أغنيتين.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X