يوم الأم والهدية المناسبة لكل أم وفق الأبراج!

الهدية المناسبة لكل أم وفق الأبراج!

يون الأم، مناسبة ينتظرها كثيرون للاحتفال بأمهاتهم وتكريمهن للتفاني الشديد الذي يذلنه تجاههم. وقد يحتار البعض في اختيار الهدية المناسبة للأم والتي تنال إعجابها. لذا، "سيدتي نت" يساعدك في اختيار هدية الأم المناسبة وفق الأبراج، في السطور الآتية:

هدية الأم المناسبة وفق الأبراج
الأم الحمل:

هديا عيد الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الحمل قوية الشخصية، تتميّز امرأة الحمل بنشاطها، وحيويتها المستمرّة، والممتدة لأوقات طويلة، يلاحظها كل من حولها. شعرها القوي يدلّ على ترفها، وغناها، واهتمامها بنفسها. والهدية التي تناسب الأم مولودة برج الحمل هي أرقى العطور.
الأم الثور:

هدية عيد الأم وفق الابراج


تتميّز الأم مولودة برج الثور بالأنوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة. فهي تهتم بشكلها الخارجي بشكل كبير في جاذبيتها وتبحث عن لفت الأنظار، هادئة تكره المفاجآت، واللطف العفوي عند هذه المرأة يوقظ الحنان، تجيد لغة الأصابع وتتعرف من خلالها على الجمال في الأشياء، متعلقة بالعادات والتقاليد وتشعر بالارتياح والارتباط الكبير بحياة الريف بطبعها الترابي، تحب الأماكن الطبيعية التي تدل على عظمة الخالق. لذا، أفضل هدية للأم الثور دعوتها لغذاء أو عشاء في الطبيعة.

الأم الجوزاء:

هدية عيد الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الجوزاء: تتصف بالإخلاص والوفاء، وربة بيت مثالية والأم ذات المسؤولية والتي تحافظ على أولادها وسعادتهم. لكنها صاحبة مزاج عصبي، غير صبورة لا تحب الانتظار. متوترة الأعصاب بشكل دائم، وقلقة. ذوقها متميز في اختيار الملابس والألوان. تحب النظام والترتيب والنظافة. لذا، أفضل هدية للأم الجوزاء، عطور وكريمات ذات روائح ذكية أو جلسات سبا.

الأم السرطان:

هدية عيد الأم وفق الأبراج


الأم مولود برج السرطان، تحافظ على منزلها، وممتلكاته، ولا تبذّر أموالهالا غير اجتماعية، ولا تحب الاختلاط مع الناس، وخوض النقاش والحوار. غامضة بشكل كبير، فلا أحد يعلم ما يدور برأسها، تؤمّن الرفاهية لزوجها وأطفالها في بيتها، ولديها قدرة على خلق جوّ مريح، ودافئ. ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعائلة، حيث تعتبر تلبية احتياجاتهم من أولويّاتها. تفضل أن تُقدَّم لها الهدايا والورود، وأيضًا ارتداء الملابس المريحة، وتميل إلى النمط التقليدي، والكلاسيكي، وتواكب الموضة بشكل مستمر. لذا، الهدية المناسبة للأم مولود برج السرطان، هي باقة جميلة من الورود.

الأم الأسد:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الأسد، تعتبر ربة بيت عظيمة وأماً مثالية. تحب العيش برفاهية تحب الاهتمام وأن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل. لا تحب الأشياء التقليدية والروتين. تتميز بشخصيتها الجريئة والقوية وتمتلك ثقة كبيرة في النفس. تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية. تزداد توهجاً وإشراقاً كلما تقدم فيها العمر. وأفضل هدية للأم الأسد، فستان جميل ملفت ومميز، أو مجوهرات وأكسسوارات ثمينة.

الأم العذراء:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج العذراء تحسب الأمور بشكل دقيق، وتدرس خطواتها وتصرّفاتها، كما أنّها دقيقة الملاحظة. تنتقد من حولها؛ فعقلها يُحلّل الأمور ويجعلها تكتشف من حولها. دائمة الاهتمام بأناقتها. شخصيتها عمليّة وتهتم بقراءة الكتب الثقافية والعلمية. كما وتحب زيارة الأماكن الأثرية، والأماكن الطبيعية الخضراء. لذا، أفضل هدية للام العذراء، الكتب الثقافية أو تقديم دعوة سفر.

الأم الميزان:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الميزان، وتعتبر من أكثر نساء الأبراج اهتماماً بأناقتها، بحيث تختار أنواع خاصة من الملابس في كل مناسبة في حياتها، كما أنّها لا تحب أن تشتري كل ما يعرض في السوق من موضة، بل تفضّل شراء الموضات التي تتناسب معها فقط، كما وتفضّل امرأة الميزان وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً في أناقتها. لذا، الهدية المفضلّة للأم الميزان هي حقيبة يد.
الأم العقرب:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج العقرب، تتميّز بثقة كبيرة في نفسها، وجميلة الهندام والمنظر. جذّابة بشكل كبير، كما أن لديها كبرياء ساحراً. تهتم بمن حولها، كما أنها تعطف على البؤساء والفقراء، وتعشق الحيوانات، فهي رقيقة القلب كريمة وتنفق بسخاء. عاشقة للمغامرات في الحياة الاجتماعية، تفضل امرأة الحوت بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه، وتحب اختيار الخامات من الشيفون والحريرالناعم، تحب الألوان الفاتحة واللامعة، لا تهتم باتباع صيحات الموضة، ولكنها تنجح بالظهور في إطلالة مميزة وحلة جميلة، تحب ارتداء الألوان الأساسية، وتختار ما يناسب شخصيتها ويعززها ويشعرها بالثقة وقوة الشخصية. لذا، الهدية المناسبة للأم العقرب، شراء فستان من خامات الشيفون أو الحرير.

الأم القوس:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولود برج القوس، تعدّ من الشّخصيات التي تَتسم بالفضول وحبِ الاكتشاف، كما أنّها تمتلك جانباً فَلسفياً من حيث التفكير، وتتصف هذه المرأة بالسحر وحب التغيير والتحرر، وأثناء دخولها إلى أي مكان تَبقى محط الأنظار. ونظراً للفضول الذي تتميّز به امرأة القوس فهي تُحبّ أنْ ترتدي ما يُناسبها ويُشعرها بالرّاحة، كما أنّها تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، وتُحب الألوان والملابس الرّياضية، ومن النادر جداً أنْ ترتدي امرأة القوس المُجوهرات، كما أنّها تعتمد وضع الكياج الخفيف، وتُحب أنْ تَحتفظ بِقطع الإكسسوارات التي تُذكّرها بأشياء مهمّة مرّت في حياتها. فأفضل هدية للأم القوس، فستان فضفاض أو ملابس رياضية.

الأم الجدي:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الجدي تهتم بحياتها ونجاحاتها على المستويين الشخصي والمهني، ولها أهداف واضحة ومنظّمة في حياتها، تسعى دائماً إلى تحقيقها. هي شخصية متواضعة وصابرة وتتحمل دائماً مسؤولية غيرها، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين. تعشق السفر والسياحة وتحب الأماكن الطبيعية. تتمتّع بذوق رفيع في اختيار الملابس وتميل الى الألوان الأساسية الكلاسيكية. فهي تبحث عمّا هو مميز في أناقتها. وأفضل هدية للأم الجدي، اكسسوارات ثمينة أو رحلة سياحية.
الأم الدلو:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولود برج الدلو، تتميّز بالثقة العالية بنفسها وتصرفاتها، فهي صاحبة شخصية متغيرة، أحياناً تكون مرحة جداً ومثيرة، وأحياناً تكون عقلانية وهادئة، لذا من الصعب الحكم على شخصيتها وأسلوبها بالحياة. تتميز امرأة الدلو بأنها تحب الحياة، وتحب أن تعيشها بكل تفاصيلها، وذلك ينبع عن قناعتها التامة بأن الحياة تستحق العيش. تتميز امرأة الدلو بأنها صادقة جداً وذكية، وتتحلى بالإنسانية، وقادرة على الابتكار. تحب القراءة والرسم وتنجذب نحو الأماكن الهادئة. لا تكترث بالموضة، تبحث في الملابس عمّا يؤمّن لها الراحة. وأفضل هدية للأم الدول، كتاب أو لوحة فنية معبّرة أو دعوة لعشاء في مكان هادئ.
الأم الحوت:

هدية الأم وفق الأبراج


الأم مولودة برج الحوت، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية، وهي أيضاً شاعرية وجذابة، حساسة بدرجة كبيرة، تهتم لمن حولها، غامضة، تملك النشاط والحيوية في التفكير، تميل إلى مراقبة أفعال ومشاعر من حولها، صادقة، طموحة، هادئة، وتسعى إلى تحقيق هدفها، واثقة من نفسها. رقيقة القلب ولا تحمل حقد في قلبها. تهوى الموضة وتفضّل اختيار الملابس ذات ألوان الصاخبة واللمّاعة وحتى الأحذية. لذا، أفضل هدية للأم الحوت، اختيار حذاء أو حقيبة بتصميم ملفت ومميز.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019