فن ومشاهير /مشاهير العالم

صورة : جاكي شان يلتقي حاكم دبي

جاكي شان في دبي
جاكي شان مع ولي عهد دبي
الممثل العالمي جاكي شان
جاكي شان

التقى النجم العالمي جاكي شان Jackie Chan الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، خلال وجوده في دبي لتصوير فيلمه الجديد.
وحرص الممثل على التقاط صور تذكارية مع ولي العهد، تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي.
وكان جاكي شان قد فاجأ مركز الشرطة الذكي الثاني (SPS) في منطقة جميرا، بزيارته منذ أيام عدة، وخلال وجوده في مدينة دبي لتصوير أحد مشاهد أحدث أفلامه "فان غارد"، ليكون ثاني فيلم يقوم بتصويره في مدينة دبي بعد فيلم "كونغ فو اليوغا".


واطّلع جاكي شان على الخدمات التي يوفرها المركز، البالغة 27 خدمة رئيسة في مجال الخدمات الجنائية والمرورية، والشهادات والتصاريح، والخدمات المجتمعية، والمقدمة وفق أفضل المعايير والممارسات الشرطية العالمية، إلى جانب 33 خدمة فرعية يوفرها المركز الذي يعمل من دون أيّ تدخل بشري في تقديم هذه الخدمات لطالبيها.
وأعرب عن سعادته بما يراه من تقدم ملحوظ في منطقة الخليج العربي، على جميع المستويات العلمية والتقنية التى أصبحت تواكب أحدث تقنيات العصر الحديث، كما أعلن أنّ وجوده في مدينة دبي يمثّل له راحة نفسية كبيرة، المدينة التي أصبحت بمثابة واجهة حضارية لكل العالم يزورها الملايين سنويًّا.
يشار إلى أنّ فيلم Vanguard، وهو ثاني فيلم يقوم بتصويره في إمارة دبي بعد النجاح الساحق لفيلم «كونغ فو اليوغا»، يتولى ستانلي تونغ كتابته وإخراجه.
والفيلم يدور حول تعرّض شركة الأمن الدولية "غيوغيان" للهجوم من قبل منظمة من المرتزقة تُدعى "Arctic Wolf"، في أعقاب قيامهم بحماية رجل الأعمال "تشين غولي" وابنته "فاريدا".
وقالت إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في بيان رسمي: «سيتم تصوير الفيلم في دبي لمدة 30 يومًا، بالتعاون مع "شركة شنغهاي ليكس إنترتينمنت المحدودة"، و"شركة إنتاج دبي الكتراز"، ومديرة الإنتاج ماكسين دي فير، بمشاركة كبيرة من المواهب المحلية التي تضم 20 ممثلًا، منهم 10 ممثلين رئيسيين، بالإضافة إلى أكثر من 500 ممثل ثانوي والذين تم اختيارهم بالتعاون مع وكالة محلية للظهور في الفيلم. وسيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسور الشهيرة في الإمارة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X