فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: كارلا حداد متّهمة بسرقة فكرة برنامجها فهل ستوقف LBCI عرضه؟

كارلا حداد
كارلا حداد
رابعة الزيات
كارلا حداد
كارلا حداد
نضال بكاسين

يواجه برنامج كارلا حداد "ست وستات" الذي سينطلق مساء الأحد المقبل على شاشة LBCI وLDC أزمة حقيقيّة، تلت الأزمات التي تعرّضت لها المذيعة، بعد الخلاف مع قناة MTV وإعلانها تخلّيها عنها، وانتقالها إلى المحطّة المنافسة بعد إيقافها عن العمل سنتين، رغم أنّها كان بصدد الإعلان عن برنامج قريب وكانت كل التحضيرات قد انتهت للانطلاق به.

فما أن أطلقت محطتا LBCI وLDC الإعلان الترويجي للبرنامج الذي يحمل اسم "ست وستات"، حتى فجّر المخرج اللبناني نضال بكاسيني مفاجأة من العيار الثقيل، معلناً أنّ فكرة البرنامج مسروقة بالكامل من حلقة تجريبية كان قد عرضها على المحطّة نفسها وقوبلت بالرفض.

ونشر فيديو لبرنامجه الذي قدّمته الإعلاميّة رابعة الزيات قال إنّه صوّر العام الماضي، يوضح حجم الشّبه بين البرنامجين، من الفرقة الموسيقية المؤلفة من نساء، إلى وجود سيّدة مسنّة تساعد في التقديم، إلى تبادل الأدوار حيث يقوم الضيوف الرجال بمهام تقوم بها النساء عادةً.
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Some videos don’t need sound. #NB

 

 


بكاسيني كتب تعليقاً على الفيديو الذي نشره "في كانون الثاني ٢٠١٨، تم تصوير حلقة تجريبية لبرنامج تحت عنوان "ست الستات" فكرة وإعداد وإخراج نضال بكاسيني (الذي يملك كافة المستندات القانونية وحقوق الملكية الفكرية) وتقديم رابعة الزيات. و تم التصوير في استديوهات "في أم بي". تم تقديم هذه الحلقة لأكثر من محطة تلفزيونية منها ال "ال بي سي" و شاهدها المعنيون فيها."

وتابع نضال "وإذ بمحطة ال "ال بي سي" تعلن عن برنامج جديد "ست وستات" من تقديم كارلا حداد التي تدعي أنه من ابتكارها.

وحده الديكور تغيّر. البرنامج نسخة طبق الأصل عن "ست الستات:

- مذيعة وفرقة موسيقية من ست ستات

- هناك سيدة مشاركة بالتقديم هي ست تقليدية متقدمة بالعمر.

- الضيوف هم رجال تنقلب الأدوار و يقوم الضيف بأعمال عادة ما تقوم بها النساء.

- يرتكز البرنامج على فكرة تمكين المرأة. - اسم البرنامج (الذي تحول من أخت الرجال، الذي ورد في مقدمة الحلقة إلى ست وستات)"

وختم قائلاً "نأمل أن تأخذ محطة ال" ال بي سي" الإجراءات العادلة والقانونية اللازمة".


ومع إشارة بعض المصادر إلى أنّ الإعلان الترويجي لبرنامج بكاسيني تمّ الإعداد له بعد خروج إعلان برنامج كارلا إلى النور، فهذا لا يلغي أنّ البرنامج أصلاً صوّر قبل سنة، والإعلان أضاء على فقراته ليدعّم اتهامه بسرقة الفكرة.

ومع توجّه بكاسيني إلى القضاء، يبقى السؤال هل ستوقف المحطة برنامج كارلا كما سبق وفعلت مع برنامج رودولف هلال the show عندما اكتشفت أنّ فقراته مستوحاة بالكامل من برنامج أجنبي؟ أم أنّ لدى كارلا التي لا تزال تلتزم الصّمت ما تقوله؟

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X