فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: تعرّف إلى طلبات شيرين عبد الوهاب من هاني شاكر قبل المثول للتحقيق غدًا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب من حفل البحرين
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
بوستر حفل شيرين المنتظر في القرية العالمية
شيرين عبد الوهاب
هاني شاكر يغادر القاهرة قبل التحقيق مع شيرين
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تسلمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسميًّا، إخطار نقابة المهن الموسيقية باستدعائها للتحقيق غدًا الأربعاء 27 مارس، وتولى فريقها القانوني الرد على الاستدعاء، بوضع قائمة مطالب في خطاب موجه مباشرة إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر الموجود حاليًّا خارج البلاد، بسبب ارتباطه بتقديم حفل غنائي اليوم في السعودية.
شيرين طلبت من هاني شاكر إلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل للحفل الذي تم في البحرين، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج، وقالت في رسالة صادرة عن مكتب محاميها حسام لطفي: إيماءً للموضوع المشار إليه (قرار النقابة بوقف الفنانة عن العمل لحين التحقيق معها)، نؤكد تسلّمنا خطابكم الكريم يوم الأحد الموافق 24 مارس في التاسعة والنصف مساءً.
وتابع: وندعوكم إلى إلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل للحفل الذي تم في البحرين، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج، من قبل المتربصين بمصر وشعبها، المتداول على الإنترنت، باعتبار أنّ الفنانة كانت بصدد الحديث عن أغنية (مشربتش من نيلها)، وهي مرتبطة بواقعة سبق صدور حكم قضائي بإدانتها، بسبب دعابة ردت بها على أحد رواد الحفل.
وطالبت شيرين، النقيب بإلغاء قرار وقفها، على أن يكون للجنة التحقيق أن تتخذ ما تراه من قرارات بهذا الشأن، بعد إلزام الشاكي بتقديم التسجيل الكامل للحفل، لتقرر اللجنة الفنية المتخصصة ما إذا كان المقطع المتداول قد تعرّض للمونتاج من عدمه.
وفي ما يتعلق بالجلسة المحدد لها الأربعاء المقبل، قالت شيرين: يشرفني الالتزام بالموعد المحدد من جانبكم، ما لم ترَ اللجنة تعديله، ليكون لاحقًا بورود التقرير الفني بالمضاهاة.
يُذكر أنّ النقابة شهدت أزمات عدة مرشحة للتصاعد، فيما يتعلق بملف التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بعد تلقيها شكوى من المحامي سمير صبري، أولها انفراد نقيب الموسيقيين هاني شاكر بإصدار قرار إيقاف عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق، وهو ما اعتبره أعضاء الشؤون القانونية "قرارًا غير صحيح" لأنه لا وجود لعقوبة من دون تحقيق، وكان على النقيب أن ينتظر انتهاء جلسة التحقيق ثم يُصدر قراره بالإيقاف عن الغناء.

الأزمة الثانية، أنّ شاكر ترك النقابة في هذا التوقيت الحرج، وغادر مصر متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، لتقديم حفله الغنائي المجدول سابقًا بتاريخ اليوم 26 مارس بمدينة جدة، ليترك مهمة تأديب شيرين، لأعضاء الشؤون القانونية وبعض أعضاء مجلس الإدارة، وأغلبهم لا يتحمل عواقب صدور عقوبة قاسية بحق مطربة بمكانة شيرين، علمًا أنّ هاني نفسه يعاني الآن حملة هجوم ضارية على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره تخلى عن أحد أعضاء نقابته (وهي المطربة شيرين)، وبادر لمعاقبتها بدلًا من الوقوف بجوارها ودعمها، كما يفعل أشرف زكي نقيب الممثلين في المواقف المماثلة.

هل تستجيب نقابة المهن الموسيقية لطلبات شيرين عبد الوهاب؟ الإجابة غدًا مع بدء وقائع جلسة التأديب، ما لم يبادر هاني شاكر باتخاذ قرار مفاجىء بتأجيل التحقيق، لحين عودة شيرين من حفلها المنتظر في القرية العالمية بمدينة دبي.

 

 

شهد برمدا بعد اعتراف بلقيس بإصابتها الرهاب الإجتماعي: المشاهير هم الأكثر تعاسة وشعوراً بالوحدة وإنعدام الأمان

بيرين سات أسيرة "الاكتئاب" قبل طلاقها رسمياً من كينان دوغلو..وقبل إتمام زواجها عامه الخامس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X