بالتفاصيل: التحقيق مع شيرين عبد الوهاب اليوم في "سرية تامة" .. وهذا موعدها مع النيابة المصرية

شيرين عبد الوهاب
المحامي سمير صبري
نص البلاغ المقدم بحق شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
4 صور

قررت نقابة المهن الموسيقية فرض طوق من السرية على جلسة التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب، في واقعة الإساءة لسمعة مصر، ومن المقرر أن يبدأ التحقيق في تمام الثالثة من عصر اليوم بمقر النقابة، ولن يسمح بوجود كاميرات وسائل الإعلام والصحافة.

أحمد رمضان عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أكد أنّ التحقيق سيتم بحضور لجنة تتشكل من: علاء سلامة، وأحمد رمضان، والمستشار عبدالرحمن سعد نائب رئيس مجلس الدولة، وهي لجنة قانونية، ستُصدر توصياتها إلى مجلس الإدارة فقط، ليتخذ بعدها قراراته في أول اجتماع، ولم يُعرف بعد هل سيتمكن نقيب الموسيقيين هاني شاكر من العودة إلى القاهرة والحضور بمقر النقابة في وقت التحقيق نفسه أم لا، كما لم يتم الإعلان عن موقف النقابة من طلبات شيرين برفع الإيقاف عنها.

بالوقت نفسه علم "سيدتي. نت"، أنّ جهة التحقيق القضائية قررت استدعاء شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها قانونًا، لجلسة تحقيق يوم السبت الموافق 30 مارس الجاري، وسيحضر باليوم نفسه مقدّم البلاغ ضدها المحامي سمير صبري، للاستماع إلى أقواله، وتقديم ما لديه من أدلة ومستندات، وبعدها يتخذ النائب العام قراره، إما بتصعيد الملف إلى المحاكمة أو حفظ الدعوى.

وبحسب مصادر مقربة، فقد علم "سيدتي. نت"، أنّ المحامي سمير صبري سيطلب شهادة ابنة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي، باعتبارها شاهدة عيان على الواقعة، كما سيطلب إفادة من السفارة المصرية في مملكة البحرين، لتقديم مقطع الفيديو الكامل للواقعة محل النزاع.

يُذكر أنّ المحامي د.سمير صبري، تقدّم ببلاغ عاجل للنائب العام المصري، ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا في بلاغه ارتكابها جرائم التطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة للتدخل في الشأن المصري.

وأضاف صبري في بلاغه: أنه في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها، على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي، وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد، عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية، ومن المعروف أنّ للفن دورًا فعالًا، حيث يعدّ الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلّغ ضدها المدعوة شيرين عبد الوهاب، بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدنٍّ.

تابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين، أساءت المبلّغ ضدها لمصر، عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي، عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن.

أضاف مؤكدًا في بلاغه، أنّ المدعوة شيرين عبد الوهاب بتصريحها سالف الذكر، قد أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميًّا وعربيًّا، بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر، وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها، بغية الإساءة للدولة المصرية، بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"