أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد الغياب عن تحقيقات نقابة الموسيقيين .. والأخيرة تردد ببيان ناري

شيرين عبد الوهاب من حفل البحرين
د.حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
بيان شيرين عبد الوهاب بعد الغياب عن جلسة التحقيق
4 صور

لم تنجح الجلسة الودية التي جمعت محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب واللجنة الثلاثية المشكلة للتحقيق معها بنقابة المهن الموسيقية في "تخفيف التوتر" والبحث عن حلول للأزمة، بعدما حاول البعض التلميح بأن غياب شيرين يعد إهانة قوية للنقابة رغم تقديم محاميها لاعتذار "مسبب" مؤكدا التزامها بتقديم حفل في دبي، وعلى الفور أصدرت شيرين بيانا بررت فيه اسباب غيابها وبنفس الوقت أصدرت النقابة بيانا ناريا أعلنت فيه فخرها بإيقاف شيرين وتصميمها على التحقيق معها بشخصها.

شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا صحفيا لتوضيح أسباب غيابها، عن التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، جاء فيه: تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تقديرها العميق لقبول المستشار نائب رئيس مجلس الدولة، اعتذارها عن عدم الحضور بجلسة التحقيق التي كان مقررا لها اليوم الأربعاء، الموافق ٢٧-٣-٢٠١٩، حيث شاءت ألا تحضر النقابة في غياب النقيب الفنان هاني شاكر الذي يحيي حفلا خارج مصر حاليا، لأنها تحرص كل الحرص على أن تحتمي بنقابتها في حضوره".

وتابع البيان: تؤكد الفنانة شيرين أنها حرصت على أن توفد محاميها ليبدي دفاعها المتمثل في بطلان قرار الإحالة، لعدم صدوره من مجلس النقابة، واستناده إلى أقوال مرسلة لعابر سبيل اعتمد على تسجيل لثوان معدودة من حفل غير مسجل وغير مذاع، أطلقه مصري يعمل في إذاعة تبث برامجها من تركيا، وتسعى إلى المساس برموز الدولة المصرية، والوقيعة بين أفراد الشعب المصري وحكامه، حيث فوجئت بأن هذا التسجيل للبرنامج المعادي متضمنا المقطع سالف الذكر، هو دليل إدانتها الوحيد، وتؤكد الفنانة أنها لم ولن تسمح لأحد بالاساءة إلى مصر.

بنفس التوقيت أصدرت نقابة الموسيقيين، بيانا، أكدت فيه أن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب من المواقف "المشرفة"، وأضاف البيان: ستظل نقابة المهن الموسيقية درعا من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد علي جميع أعضاءها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها فقد اتخذت النقابة موقفا تفخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور (أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنونى)، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمنى لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي.

وتابع البيان: وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقا لصحيح القانون، فيحق للنقابة اتخاذ أى تدابير احترازية ضد العضو وطرح الأمر على لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلى المجلس لاتخاذ القرار.

واستكمل: وكان جدير بالمطربة شيرين عبدالوهاب أن تفخر أنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عاليا أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من كبار المطربين الذين كانوا مثالًا للرقي فنا وذوقا وأخلاقا ودفاعا عن الوطن".

وأضاف: نقابه يرأسها فنان دمث الخلق طوال حياته الفنية علي كل مسارح العالم لم يخرج منه لفظة خارجه أو دعابة تسيء إلى وطنه هو أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر.. لكنها عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلامية قالت نصًا باستعلاء "أنا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب".

واختتم البيان: تؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن والزود عنه بدلا من إعطاء معاول الهدم لخصومه، وفقنا الله لما فيه خير وطننا.

يذكر أن نقابة الموسيقيين، أعلنت تأجيل التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب إلي يوم الأربعاء 10 أبريل المقبل، وذلك بعد تغيبها عن حضور جلسة الأمس، بسبب سفرها إلي دبي لإحياء حفل غنائي، ورفضت لجنة التحقيق الاكتفاء بحضور محامي شيرين، مؤكدة ضرورة سماع أقوالها في الاتهامات المنسوبة إليها.

اجتماع لجنة تحقيق نقابة الموسيقيين شهد حضور د.حسام لطفي وكيلا عن شيرين عبد الوهاب، وأعضاء لجنة التحقيق المستشار عبد الرحمن سعد نائب، رئيس مجلس الدولة، ومعه اثنين من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، علاء سلامة وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وغاب نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر بسبب تواجده حاليا في السعودية.

وتقدم محامي شيرين عبد الوهاب بقائمة طلبات أهمها تشكيل لجنة فنية لفحص الفيديو وبيان مدى تعرضه لعملية مونتاج، وضرورة حضور مقدم الشكوى بحقها المحامي سمير صبري التحقيقات بنفسه وسماع أقواله.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"