الإنجاب والعنف .. "سيدتي" تنفرد بنشر أسباب انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد

انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد
أحمد سعد وطفليه
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وزوجته السابقة ريم البارودي
إعلان أحمد سعد عن انفصاله عن سمية الخشاب
7 صور

أعلن المطرب  أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب صباح اليوم في خبر كان بمثابة الصدمة لكثير من المتابعين لقصة الحب القوية التي جمعت بينهما منذ قرابة العام ونصف.

سعد أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم -الخميس-، ونشر صورة له برفقة ولديه وعلق عليها قائلا: «انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي»

سمية من جانبها أعلنت في تصريحات صحفية بأنها قد انفصلت بالفعل عن الفنان أحمد سعد، ولكنها أقامت دعوى خلع ضده، وليس حسبما ذكر بأنه طلقها.

وأوضحت سمية الخشاب، أنها رفعت الدعوى اليوم، للضرر، مشيرة إلى أن الانفصال تم منذ فترة ولكن سعد كان يعاني من أزمة صحية لذا قررت سمية عدم الإفصاح عن وقوع الانفصال في حينه.


ماهي القصة الكاملة إذاً ؟ وماهو السبب الحقيقي وراء الإنفصال؟


"سيدتي" علمت من مصدر مقرب من الفنانين -رفض ذكر اسمه - التفاصيل الكاملة التي أدت لانفصال سمية الخشاب وأحمد سعد.

الأزمة بدأت مبكراً وتحديداً في شهر فبراير "شباط" الماضي حين علمت سمية - التي كانت قد أتمت عامها الـ 52 منذ شهور قليلة - برفض أحمد سعد التام لإنجاب طفل منها، مما أدخلها في نوبة حزن شديدة وهي التي كانت تحلم كثيراً أن تكون أم.

مازاد الطين بلة -حسب رواية المصدر- هو تعرض سمية للضرب أكثر من مرة على يد أحمد، لدرجة دخولها المستشفى مرتين جراء تعرضها للضرب على يده، وهو ما جسدته سمية كاملاً في الفيديو كليب الأخير لها والذي حمل عنوان «بتستقوى»، والذي تناول موضوع عنف الأزواج ضد زوجاتهن، وهو ما أشعل غضب سعد وأوصل العلاقة بينهما إلى خط النهاية.

سألنا المصدر ذاته، مالذي دفع سمية للصبر والصمت طوال تلك المدة؟

فأجاب: «خوفها من الشماتة».

خاصة في ظل الخلافات والتراشق المستمر بينها وبين الفنانة ريم البارودي  -طليقة أحمد سعد- والتي لم تفوت الفرصة من جانبها اليوم لتكتب على حسابها الرسمي على موقع فيس بوك عبارة اعتبرها كثير من المتابعين تعقيباً على ما حدث، وهي عبارة «يمهل ولا يهمل».

 



من الجدير بالذكر أن علاقة الثنائي -أحمد وسمية- تعود إلى أكتوبر 2017 حين انطلقت شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما وأن الثنائي على وشك الارتباط الرسمي، وصرحت سمية بأن العلاقة التي تربطها بأحمد سعد «روحانية»، وأن عبادة الله والحث على الصلاة هو الجامع القوي بينهما، واصفة أحمد سعد بأنه «طاقة نور وخير»، وذلك ذلك خلال مداخلة أجرتها سمية مع الإعلامي عمرو أديب أثناء استضافته لأحمد سعد.

وبعد أيام قليلة، أعلن الثنائي زوجهما وبث حفل زفافهما بشكل مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي وحينها قالت سمية: «إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا أعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض»، وعقدا القران في جو عائلي بسيط.

وتسبب زواج الفنانين في حالة من الجدل، بعدما قيل إن سمية أوقعت بين أحمد سعد والممثلة ريم البارودي، وتسببت في طلاقهما، لكي تتزوج هي من سعد، فهل تنتهي القصة عند هذا الحد؟

 



 

شهد برمدا بعد اعتراف بلقيس بإصابتها الرهاب الإجتماعي: المشاهير هم الأكثر تعاسة وشعوراً بالوحدة وإنعدام الأمان

بيرين سات أسيرة "الاكتئاب" قبل طلاقها رسمياً من كينان دوغلو..وقبل إتمام زواجها عامه الخامس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"