فن ومشاهير /مشاهير العالم

ناريندرا مودي يحث نجوم بوليوود على التصويت للانتخابات

ناريندرا مودي
ايشواريا راي
رانبير كابور
تغريدات مودي
كاران جوهر
أميتاب باتشان

أرسل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي سلسلة من التغريدات، وسمّت شخصيات سينمائية بارزة، مثل:  أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، وشاروخان Shahrukh Khan، و كاران جوهر Karan Johar، وديبيكا بادوكون Deepika Padukone ، وموهانلال وغيرهم، حثهم فيها على تشجيع الناس على الخروج والتصويت في العام المقبل للانتخابات.

وبصرف النظر عن مشاهير بوليوود ونجوم السينما الإقليمية في الهند الواسعة والكبيرة، قام ناريندرا أيضًا بتوجيه مثل هذا الحثّ لعدد كبير من الرياضيين والسياسيين.

تابعوا ايضا:

رانبير كابور وديبيكا بادوكون الأفضل في حفل الـ Zee Cine Awards وهذه قائمة الفائزين

وفي تغريدات ذات كلمات مؤثرة، حاول مودي أن يستعين بالممثلين وأفلامهم، ومن هؤلاء على سبيل المثال، أشار في رسائله الموجهة إلى  رانفير سينج Ranveer Singh بطل فيلم Gully Boy، وفيكي كوشال Vicky Kaushal بطل فيلم " Uri: The Surgical Strike".

وتوالت الردود على دعوة رئيس الوزراء الهندي من قطاع كبير من الفنانين، منهم رد كاران جوهر، ومانوج باجباي، ورحمان و أكشاي كومار Akshay kumar، على الفور وقدّموا الدعم له.

تابعوا ايضا:

سيف علي خان إلى المحاكمة بسبب صيد الأسود

وأنهى مودي سلسلة تغريداته التي حثت زملاءه الهنود على ضمان وعي الناخبين في جميع أنحاء البلاد، والتأكد من أنّ أقصى عدد من الهنود سيخرجون للتصويت في انتخابات البرلمان الهندي المقبل 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X