فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فجر السعيد لـ بلقيس: داليا مبارك أفضل منكِ وأنتِ ووالدكِ "لا تجيبون" وتر من أوتار عبادي الجوهر

بلقيس ووالدها
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
فجر السعيد
داليا مبارك
بلقيس

جدّدت الناقدة الكويتية فجر السعيد هجومها على الفنانة بلقيس، على خلفية الكلام الذي قالته لوالدها الموسيقار أحمد فتحي، في حفلهما الأخير في الكويت" ما عاش اللي يتكلم عليك"، والذي ردت من خلاله على هجوم فجر السعيد على والدها، حين اعتبرت بأنه ملك العود وليس عبادي الجوهر.

وقالت فجر السعيد في هجومها الجديد عبر برنامجها "هنا الكويت": "الفنانة بلقيس قالت لوالدها في حفل الكويت "ما عاش اللي يتكلم عنك" وقبّلت يده ورأسه، وهذا موقف جيد من فتاة تحب والدها، وبرّ الوالدين شيء تُشكرين عليه، وموقف طبيعي لأنّ كل فتاة تفتخر بوالدها. ولكن إذا كنتِ تقصدينني أنا بكلامِك، فأنا لم أخطىء في حق والدِك، بل أعطيته حجمه فقط. هو يقول إنه أحسن من عبادي، وأنا أجد أنكِ ووالدكِ "مخلوطين على بعض ما تيجون وتر من أوتاره". أنا لم أقل إنّ والدكِ ليس جيدًا، بل عبّرت عن رأيي وقناعتي، ولكنكِ حولت الأمر إلى فيلم وقبّلتِ رأسه. أيّ بنت تجد أنّ والدها شخص عظيم، ومع فارق التشبيه، حتى الفتاة التي يكون والدها تاجر مخدرات أو مزور، تقول عندما تُسأل عن والدها بأنه الأفضل في العالم".

وتابعت: "لكن عندما يخطىء والدكِ ويظن أنه أفضل من عبادي، فلا تفتحي الباب، وتجعليني أقول إنّ صوتكِ ليس جميلًا، وداليا السعودية أفضل منكِ بـ 10 مرات، ولا تدفعيني إلى قول المزيد. كما أنني قلتِ إنّ والدتكِ إماراتية وتبيّن أنها يمنية، ولا مشكلة في ذلك، بل المهم هو أنكِ الآن مواطنة إماراتية، وهذا إنجاز يُحسب لكِ ويمكنكِ القول إنّ النقلة في حياتكِ هي أنكِ أصبحتِ إماراتية".

وكانت فجر السعيد، قد شنت هجومًا على الموسيقار اليمني أحمد فتحي، عندما قال ملك العود وليس عبادي الجوهر.

 

من هم المغنون الذين سيؤدون شارات مسلسلات رمضان؟
بطلا الطائر المبكر: تغييرات كثيرة بعد الحلقة الـ 40 وهذا ما قالته ديميت أوزدمير لـ"سيدتي" عن جان يمان
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X