فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نورا العايق لـ "سيدتي. نت": هذا سبب عدم مشاركتي بالدراما الخليجية

نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق

تشارك الفنانة السورية نورا العايق بعدد من الأعمال للموسم الرمضاني هذا العام، حيث تتابع تصوير دورها في مسلسل "العاشق .. صراع الجواري" للمخرج علي علي، بينما أنهت تصوير أحد أدوار البطولة بمسلسل البيئة الشامية "سلاسل ذهب" للمخرج إياد نحاس، وعن شخصيتها في العمل قالت في حديث خاص لـ "سيدتي. نت" : أؤدي في العمل شخصية "سماهر"، وهي محرّك لأحداث الشر في العمل، ولكنها تكون مغلوبة على أمرها بالاتجاه لهذا الموضوع أكثر من اختيارها له، وتضطر أن تنصاع لما يمليه عليها بطل العمل ".
وعن سبب مشاركتها بأعمال البيئة الشامية رغم كثرة الانتقادات، أضافت نورا: "الجمهور من الممكن أن ينتقد أيّ عمل، وبالتالي لا أستطيع أن أتخلى عن نمط من الأعمال لأنّ الجمهور ينتقده، ولكن ما أركز عليه هو العمل بشكل عام، ودوري فيه إن كان مناسبًا ويوفر الشروط التي أجد نفسي فيها كممثلة، وهو ما تحقق بشخصيتي بمسلسل "سلاسل ذهب".
وكانت نورا قد شاركت بعدد من لوحات مسلسل "كونتاك" للمخرج حسام الرنتيسي، بالإضافة لمشاركتها بعدد من لوحات مسلسل "ببساطة" الذي عُرض مؤخرًا .
وعن سبب عدم مشاركتها بالدراما الخليجية رغم إقامتها في الإمارات العربية المتحدة، قال نورا: "السبب هو عدم إتقاني اللهجة الخليجية، وأنا لا يمكن أن أظهر على الشاشة إن لم أكن متمكنة على الأقل من اللهجة، وبالتالي لا أستطيع التجريب بالدراما الخليجية، لأنّ ذلك سيؤثر عليّ بشكل سلبي".
وعما إذا كان جمالها هو من الأسباب في إسناد الأدوار لها، ختمت نورا: "أتوقع أنه أحد الأسباب وذلك باختلاف الأدوار، فأحيانًا المخرج يستعين بممثلة قد يكون على خلاف معها، لأنها مناسبة للدور من ناحية الشكل، ولذلك بالتأكد شكلي ساعدني في الظهور بأدوار معينة ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X