أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أبرز فعاليات شهر مايو 2019 في دبي

رمضان في دبي
عرض أزياء
سوق واو

أجندة متنوعة وغنية بالفعاليات المميزة التي تعيشها دبي طيلة أشهر العام.. إليكم قائمة بأبرز فعاليات دبي في مايو 2019 والتي ستقام في مختلف أنحاء الإمارة.

رمضان 2019
تستقبل دبي شهر رمضان بأجواء رمضانية مميزة تحيي المدينة من ساعات الإفطار وحتى الفجر، حيث تنظم عدد كبير من الفعاليات الروحية والاجتماعية والترفيهية والثقافية. فضلاً عن المبادرات الخيرية والندوات الدينية والخيم الرمضانية والمجالس الاجتماعية التي تنظم في كافة أرجاء الإمارة خلا شهر رمضان في دبي.
التاريخ: 6 مايو – 5 يونيو 2019
الموقع: عدة مواقع في دبي

تحدّي "ناس" المسائي
يعود تحدي ند الشبا الرياضي المسائي خلال شهر مايو بنسخته الثالثة ضمن بطولة ند الشبا الرياضية، بمشاركة نخبة من المتنافسين من الإمارات والمناطق المجاورة والعالم ضمن مسار بطول 5 كيلومتر. ويعد هذا التحدي الوحيد على مستوى الدولة، حيث سيمكن الرياضيون من المنافسة ضمن فريق من أربعة أشخاص في 9 مايو أو بمفردهم في 16 مايو، ويبدأ السباق في تمام الساعة 9 مساءً وكل 15 دقيقة بعدها.
التاريخ: 9 – 16 مايو 2019
الموقع: مجمع ند الشبا الرياضي
التوقيت: من الساعة 9 مساءً ولغاية منتصف الليل

​تحدي إفطار ديزرت رود رانرز
سباق الجري في حديقة مشرف مع "ديزرت رود رانرز" مجموعة الجري الأقدم في دبي منذ عام 1998، يتضمن التحدي مسافة 5 كيلومتر للكبار و2 كيلومتر للصغار، وهي فعالية مفتوحة للعدائين المحترفين والمبتدئين من كافة الأعمار، ويمكن لأعضاء النادي المشاركة مجاناً عند التسجيل المسبق.
التاريخ: 16 مايو 2019
الموقع: حديقة مشرف
رسوم الدخول: 75 درهم للكبار ومجاني للصغار ولأعضاء نادي ديزرت رود رانرز
التوقيت: 7:30 مساءً

عرض أزياء رمضان
في فندق شيراتون جراند دبي، حيث يتيح هذا العرض للزوار من الاطلاع على أحدث صيحات الموضة لمجموعات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والتي تعرض من قبل مصممون ناشئون يعرضون آخر ابتكاراتهم وأحدث أعمالهم لهذا العام.
التاريخ: 17 مايو 2019
الموقع: فندق شيراتون جراند، شارع الشيخ زايد
رسوم الدخول: مجاني
التوقيت: 11 صباحاً ولغاية 11 مساءً

سوق "واو" للعيد
يعود هذا السوق المميز إلى دبي بتاريخ 24 مايو 2019، وسيمكن الزوار من الاطلاع على مجموعة من الأكشاك والحصول على كافة العروض المتنوعة من المجوهرات والحقائب والديكورات المنزلية، فضلاً عن أحدث صيحات الموضة والهدايا والفعاليات العائلية مثل الرسم بالحناء.
التاريخ: 24 مايو 2019
الموقع: هوليداي إن بر دبي
رسوم الدخول: مجاني
التوقيت: من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية 11 مساءً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X