أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صدمة عروس من ضيوفها والسبب... البوفيه

العروس تفتتح البوفيه
الضيوف في افتتاح البوفيه

عبرت عروس عن انزعاجها من أحد ضيوف زفافها عند البوفيه بعدما قامت بإحضار العلب البلاستيكية لملئها بالطعام، وقد شاركت العروس المندهشة قصتها حول هذا الأمر على الفيسبوك، حيث أوضحت أن الضيفة التي ارتكبت الفعل الفظ لم تكن من المدعوين أصلاً في الحفل، وفقًا لموقع «ميرور».

وقالت العروس: «أنا وزوجي كان لدينا حفل زفاف واستقبال صغير وتمت دعوة حوالى 25 شخصًا فقط من العائلة المقربة والأصدقاء، وقمت بدعوة صديق والدي المقرب حتى يجد شخصاً قريباً منه في الحفل، وقبل أيام قليلة من الحفل، سأل صديق والدي عما إذا كان من الممكن أن تحضر ابنته وزوجها، فوافقت، وفي يوم الزفاف جاءت ابنته بدون زوجها، مع حوالى 10علب لحفظ الطعام، وملئت سبع حاويات بالطعام لتصطحبه معها إلى المنزل».

لم تلاحظ العروس ما كان يحدث، لأنها كانت مشغولة بالاستمتاع بزفافها، لكن والدها شاهد كل ذلك، واستغرب مما حدث، فهي ليست فقيرة بأي شكل من الأشكال.

علق المئات من الأشخاص على مشاركتها، وشاركوا أفكارهم حول الموقف، حيث وصفه الكثيرون بأنه «مبتذل» و«غير مهذب»، فقال أحدهم: «كان ينبغي أن يتعامل والدك بحزم وألا يخبرك عن ذلك مطلقًا»، وكتب آخر: «يجب أن ترسل لها فاتورة الطعام الذي أخذته، وإذا لم تدفع لك فانشري ما فعلته علنًا».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X