رسائل يسرا اللوزي: التمثيل اصابني بأمراض نفسية

يسرا اللوزي
النجمة يسرا اللوزي
يسرا اللوزي مع ابنتها
الممثلة يسرا اللوزي
النجمة المصرية يسرا اللوزي
الممثلة المصرية يسرا اللوزي
يسرا اللوزي في رمضلن 2019
يسرا اللوزي تشارك في مسلسل كلبش 3
النجمة يسرا اللوزي
نجمة مصر يسرا اللوزي
10 صور

اعترفت الفنانة يسرا اللوزي بزيارتها إلي طبيب نفسي لمساعدتها على التخلص من تقمص أدوارها التمثيلية، ووجهت عدة رسائل إلي النجم أمير كرارة بطل مسلسلها الجديد "كلبش 3" وإلي ابنتها دليلة، وأكدت أن السوشيال ميديا صارت شريرة جدا وتسبب الكثير من الأزمات.

يسرا اللوزي توجه رسالة إلى أمير كرارة


يسرا حلت ضيفة على برنامج "رسايل" من تقديم المذيعة جيهان عبد الله، وكانت الرسالة الأولى للفنان أمير كرارة الذي تقدم معه مسلسل "كلبش 3" رمضان الجاري، حيث قالت: "انبسطت إن أنا اشتغلت معاك، حد محترم جدًا والشغل معاه ممتع ومريح"، مشيرة إلى أن شخصية "ريم" التي تقدمها وهي خبيرة لغة الجسد ومحللة نفسية، لم تكن صعبة لأن "حوار الشخصية واضح ومباشر ومدروس جيدًا، بتبان إنها دارسة وأنا بتفرج كتير على مسلسلات تكتيكية عن القتل والجرائم فبشوف نوعيات الشخصيات دي".


رسائل إنجي المقدم تكشف معاناة أحمد السقا مع المرض والأزمات


وعن صعوبة الخروج من الشخصيات الدرامية، قالت يسرا اللوزي إنها زارت الطبيب النفسي أكثر من مرة، موضحة أن المشكلة الأساسية عند الممثل لبست الدخول والخروج من الشخصية، لكن كل التوتر اللي بييجي مع الشغل، لأنك مش عارفة يومك ماشي إزاي، أنا مش عارفة بكرة هشوف بنتي ولا لأ، ولا هروح بيتي أمتى، وده موتر جدًا وأخدت كذا سنة علشان أتعود إني نازلة من بيتي ومش عارفة راجعة أمتى.



ووجهت يسرا رسالة للنادي الأهلي، قائلة: "الأهلي فوق الجميع"، موضحة أنها بدأت لعب كرة القدم منذ سنواتها الأولى، وأن والدها كان يشجعها على ذلك، موضحة أن زوجها يُعاكسها في انتمائها للأهلي: جوزي بيحب يمشي عكس التيار، هو بيشجع أي حاجة ضد الأهلي.

وعن طفلتها "دليلة" ابنة الـ5 سنوات، قالت: أكتر حاجة أخدتها دليلة هي العند مني ومن أبوها، وبتحب الفن بشكل عام، وما أجبرتهاش على ده، لكنها بدأت تحب الرقص والباليه زيي.

كما بعثت يسرا اللوزي برسالة للفنان يحيى الفخراني، قالت فيها: كان ليا الشرف إني اشتغلت معاه مرتين، لأنه أول مرة يكلمني في عمل كنت في سنة أولى أو تانية جامعة واعتذرت علشان الدراسة، فافتكرت إني مش هشتغل معاه تاني، لكن اشتغلت معاه في دور بنته في "دهشة"، وكمان بنته في "بالحجم العائلي".

يحيى الفخراني بالفيديو: مش عايز الناس تعرفني على حقيقتي


وعن السوشيال ميديا قالت اللوزي: حاجة شريرة جدًا وعاملة مشاكل نفسية لناس كتير، أولًا الناس بقت مهتمة أوي بالصورة اللي بترسمها عن نفسها أكتر من إنهم يعيشوا اللحظة، غير إن كل حد بيصدّر صورة مثالية لحياته.

مشهد يسرا اللوزي المفضّل

الممثلة المصرية يسرا اللوزي


واعتبرت يسرا اللوزي أن أكثر مشاهدها المفضّلة هو مشهد الذبح في مسلسل "خطوط حمراء"، موضحة: أخد يوم كامل في عرض البحر، واعتمدنا على المؤثرات الخاصة، وده كان عامل من العوامل الأساسية إننا ناخد شوتات بتفاصيلها صح، ومن أكتر المشاهد اللي أنا مثلتها أثرت في الجمهور رغم إني ظهرت لـ7 حلقات بس في المسلسل.

ووجهت يسرا رسالة لنفسها، قالت فيها: أنتي فين بقى وحشتيني أوي"، معتبرة أن الحياة العملية أخذت من حياتها الشخصية الكثير حيث تساقطت هواياتها ونشاطاتها الشخصية عامًا بعد عام، بداية من رقص الباليه ولعب كرة القدم والعزف والغناء.

 

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال والهجرة وعُرض أولًا على حسن الرداد
أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت
هذا ما ينتظركم مع أمير كرارة في "كلبش 3" في رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"