فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ولد الغلابة .. أبرز أحداث الحلقة الثامنة مقتل قمر

أحمد السقا يعاتب شقيقته الصغرى بعد زواجها سرا
محمد ممدوح بشخصية ضاحي
احمد السقا عاد إلي منزله ليجد شقيقته مقتولة
احمد السقا بشخصية عيسى الغانم من الحلقة الثامنة للمسلسل
عيسى وشقيقته قمر في مشهد عتاب
عيسى يبكي فور رؤية شقيقته قمر مقتولة على يد شقيقها حمزة
أحمد السقا وبوستر مسلسل ولد الغلابة
أحمد السقا وبوستر مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا قدم مشهدا مؤثرا بعد مقتل شقيقته الصغرى
حمزة قتل قمر اثناء تواجد عيسى مع فرح

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ولد الغلابة، ذهاب قمر إلى شقيقها عيسى الغانم "أحمد السقا" كي تخبره بزواجها سرا من ضاحي "محمد ممدوح"، وأثناء حديث قمر مع عيسى، ينفعل عليها شقيقها الأصغر حمزة "كريم عفيفي"، ويتوعدها ويتوعد ضاحي بالقتل.
ولد الغلابة .. التفاصيل الكاملة للحلقة السابعة


عيسى يهدّئ من روع شقيقته

عيسى على غير المتوقع حاول التهدئة من روع شقيقته مؤكدا أنها بمثابة ابنته لأنه تولى رعايتها بعد وفاة والدها وهي بعمر شهور، وذهب عيسى إلي ضاحي حاملا سلاحه ليطالبه بطلاق شقيقته لكنه يرفض، كما شهدت الحلقة ذهاب "عيسى" إلى "عزت" هادي الجيار، وطلب منه أن يقنع ضاحي الذي يعمل معه بطلاق "قمر"، ولكن عزت أنكر معرفته بضاحي.
 

حديث عيسى وقمر

عيسى وقمر
عيسى وقمر

وتحدث عيسى، مع قمر"في أحد مشاهد الحلقة، وقال لها إن والدته الراحلة كانت تقول له "اتجوز يا عيسى نفسي أشوف خلفتك"، وكان يرد عليها دائما "خلفتي أهي يا أمي، قمر دي بنتي مش أختي"، في إشارة إلى أنه قام بتربيتها بعد وفاة والداهما حيث كانت تبلغ من العمر شهرين فقط.


مسلسل ولد الغلابة .. أبرز أحداث الحلقة السادسة

وقال عيسى لـقمر: أنا كنت بروح بيكي المولد، وأركبك المراجيح، عمري ما حسيت إنك أختي، كنت على طول بحس إنك بنتي، حتى في الأوراق الرسمية الخاصة بيكي كان تحت كل ورقة ولي الأمر بكون أنا، أنا يا قمر أبوكي اللي خذلتيه واتجوزتي ألد أعدائه وحطيتي رأسي في الطين.
وكشفت قمر، خلال الحلقة الاسباب التي دفعتها للزواج من "ضاحي"، حيث ذكرت لـ "عيسى"، أنها وافقت على زواجها سرًا منه حتى لا يتم إجبارها على زواجها من ابن عمها، فرد عيسى ساخرا: "ضاحي اللي قالك كده، ضاحي عملك فخ وانتي وقعتي فيه"، وأخذت قمر تترجاه ألا يقتلها، فقال لها "أنا مش هقتلك أنا هربيكي من الأول وجديد وهعلمك الصح من الخطأ"، وقام باحتضانها في مشهد أبكى الاثنين.
توجه بعدها عيسى، إلى قبر والدته وقرأ لها الفاتحة ووجه لها رسالة محزنة، قائلا "العقد بيفرط مني يا أمي"، وبكى أمام القبر.

بالصور: تامر حسني ضيف أحمد السقا على السحور للاحتفال بنجاح "ولد الغلابة"

وبنفس الوقت استغل ضاحي تواجد صفية "إنجي المقدم" شقيقة عيسى، وقمر داخل محل عمله، عندما اتي إليه زوج "صفية" ليكشف لهم تعاون "عيسى" أحمد السقا معه في تجارة المخدرات وقام بتشغيل الفيديو الذي صور فيه عيسى وهو يعمل في المخدرات.

مقتل قمر

و شهدت اللحظات الأخيرة من الحلقة الثامنة قيام "حمزة " كريم عفيفي شقيق "عيسى" أحمد السقا بقتل أختهما الصغرى "قمر" لزواجها سرا من "ضاحي" محمد ممدوح، فينهار عيسى الغانم بالبكاء في مشهد مأساوي وهو يودع شقيقته وعربة الإسعاف تنقل جثتها للعرض على الطب الشرعي.

وحدث ذلك أثناء غياب عيسى عندما قابل "فرح" مي عمر في سيارتها التي قام "عزت" زوجها، ويجسد دوره الفنان هادي الجيار بوضع مسجل صوت داخل سيارتها واستمع لحديثها كاملا مع عيسى واتفاقهما على التخلص منه ومن ضاحي.

رسائل إنجي المقدم تكشف معاناة أحمد السقا مع المرض والأزمات
بالفيديو: تامر حسني مفاجأة أحمد السقا في الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"
10 ملاحظات على منافسات أول أيام ماراثون دراما رمضان في مصر
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X