أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صبغة لتطويل الشعر تتسبب في حرق رأس طفلة.. وطلاق أمها

شعر طفلة
صبغة شعر
صبغة شعر

فوجئ موظف بسقوط شعر ابنته وحرق فروة رأسها بسبب صبغة لتطويل الشعر أحضرتها والدة الطفلة ووضعتها على رأس ابنتها، الأمر الذي دفع الزوج إلى إقامة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس بعد أن رفضت الزوجة الطلاق بالطرق الودية (اقتسام مقتنيات مسكن الزوجية) وتمسكت بكل حقوقها المادية.

وقال الزوج «ناصر. م» 32 سنة إن زوجته ليست أمينة على طفلته، وأنها تأخذ رأس الطفلة كحقل تجارب لوصفات العطارين الذين يعطونها وصفات فاشلة كادت تقتل ابنته.

وأضاف «ناصر» في دعواه التي حملت رقم 3272، لسنة 2018، إنه تزوج من سحر بعد قصة حب استمرت لعدة أشهر، موضحًا أنه أعجب بشخصيتها التي جعلته يتمسك بالزواج منها، وانتقلا للمعيشة بعش الزوجية، ومرت الأيام وأثمرت الحياة بيننا عن إنجاب طفلتنا سلسبيل، وعشنا أجمل حياة زوجية وازدادت بعدما وصلت طفلتنا للحياة، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وانقلبت الحياة الزوجية إلى مشاكل وخلافات أسرية.

وتابع الزوج بعد مرور أيام قليلة خرجت طفلتي من المستشفى، وذهبت الزوجة لمنزل أسرتها وتركت منزل الزوجية، عندها قررت تطليقها وعدم عودتها إلى منزل الزوجية مرة أخرى بسبب ما ارتكبته في حق طفلتهما، والغريب في الأمر أنها لم تعترف بما فعلته وتتعامل على أن ما حدث ليس مما اقترفته يداها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X