فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصالحة عاجلة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى

عمرو دياب احتوى الخلافات مع عمرو مصطفى سريعًا
تامر يوضح أنّ الأزمة سببها سوء فهم
عمرو مصطفى يعلن التصالح مع عمرو دياب
عمرو دياب لم يحصل على حق استغلال لحن "يتعلموا"
تامر حسين يكشف انتهاء الخلافات بين دياب ومصطفى
الشاعر تامر حسين
شكوى عمرو مصطفى دفاعًا عن حقوق المؤلف
عمرو مصطفى تسبب في حذف الجزء الأول من إعلان عمرو دياب
عمرو دياب وعمرو مصطفى تصالحا عام 2017 بعد خصام طويل
آخر ظهور لعمرو دياب وعمرو مصطفى من كواليس إعداد أغنية "مقدرش عالنسيان"
تامر حسين يستشهد بتوضيح عمرو مصطفى
عمرو مصطفى يهدد باللجوء إلى القانون
هل ينجح عمرو دياب في احتواء الأزمة؟

حدث ما توقعه "سيدتي. نت"، ونجح المطرب المصري عمرو دياب في احتواء الأزمة المثارة مع الملحن عمرو مصطفى، بعد 24 ساعة فقط من الإعلان عنها، وأصدر مصطفى توضيحًا عاجلًا أكد فيه أنّ واقعة استخدام لحن أغنيته "يتعلموا"، من دون الحصول على موافقة مكتوبة منه، سببها "سوء تفاهم" تمت معالجته سريعًا.

 

تامر حسين يكشف عن المصالحة

عمرو دياب وعمرو مصطفى تصالحا عام 2017 بعد خصام طويل


تفاصيل المصالحة كشفها الشاعر تامر حسين المقرب جدًّا من عمرو دياب، مؤكدًا عدم وجود خلافات حقيقية مع عمرو مصطفى، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: مفيش أيّ خلافات أو زعل بين أخواتي الكبار الفنان عمرو دياب والملحن العبقري عمرو مصطفى، مجرد سوء تفاهم بسيط، وكلنا عيله وفريق واحد وقوتنا فى اتحادنا دايمًا، ودايمًا ناجحين ومكسّرين الدنيا سوا.

«جمع حبايبك» .. لقطات مؤثرة لـ عمرو دياب واتهامات بالاقتباس والترويج لمسلسل دينا الشربيني


كما نشر صورة من توضيح عمرو مصطفى لانتهاء الأزمة، وتأكيده على اعتزازه بالعلاقة التي تجمعه بعمرو دياب، وعلق عليها قائلًا: عمرو دياب كبيرنا وفوق راسنا جميعًا، وأكتر واحد صاحب أفضال ع الكل ولا يقدر حدّ يمسّه بكلمة، كلنا عارفين قيمته وغلاوته عندنا ومواقفه العظيمة مع كل واحد فينا”.

وتابع: عمرو دياب ضهرنا وسندنا وشهرتنا وكلنا شايلينه فوق راسنا، دي الخلاصة بمنتهى الأمانة والله، وكلمة حق ف حق الراجل المحترم ده وحانفضل كلنا أهله وإخواته ورجالته وفريق عمله، واستنوا ألبوم يليق بيكم بإذن الله.

 

نشوب الأزمة

آخر ظهور لعمرو دياب وعمرو مصطفى من كواليس إعداد أغنية "مقدرش عالنسيان"


يُذكر أنّ الملحن عمرو مصطفى كشف عن نشوب أزمة جديدة بينه وبين النجم عمرو دياب، بسبب استغلال الأخير للحن أغنية "يتعلموا"، ضمن حملة إعلانية تذاع في شهر رمضان الجاري، من دون الحصول على إذن وموافقة مكتوبة منه، لافتًا إلى أنّ الأغنية ملكه، ويحق لدياب تقديمها عبر أسطوانات ممغنطة وحفلات فنية فقط.
شكوى عمرو مصطفى كشفت السر وراء حذف مقدمة إعلان عمرو دياب الجديد "جمّع حبايبك"، والذي يُعرض في رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات بمشاركة دينا الشربيني، ومنة شلبي، وأشرف عبد الباقي، وسوسن بدر، حيث تقدم مصطفى بشكوى رسمية ضد دياب يتهمه فيها باستغلال اللحن من دون موافقة مسبّقة منه.

عمرو دياب ودينا الشربيني يطلقان حملة إعلانية بعنوان "جمّع حبايبَك"


وكتب عمرو مصطفى: هو ينفع الشركة وعمرو دياب يستخدموا أغنية "يتعلموا" في إعلان في رمضان من دون إذن، هو الفن بقى بلطجة وأخذ حقوق الناس من دون إذن.

أضاف: طبعًا اللجان هتدخل تدافع عن الباطل، أيها الحمقى في حاجة اسمها (حق المؤلف) في استخدام أيّ جملة، ولو مش عاجبكم القانون أخبطوا راسكم في اتخن حيط، ومتسموعش الأغاني دي تاني."

بالفيديو: عمرو دياب يكشف للمرة الأولى عن أغنية "ما فيناش"


وقال: عمرو دياب مجرد مؤدي للحن ومعاه تصريح إنه يغنيها في Cd وحفلات، مش إعلان في رمضان، وسبب التأخير في التعليق لأني كنت بسجل الإعلان على كل قناة اتذاع فيها علشان إثبات الحق.

 

عمرو دياب كلمة السر في نجومية دينا الشربيني.. فلماذا يتجاهل دعم ابنته الفنانة الشابة؟!
بالتفاصيل: دينا الشربيني تشارك عمرو دياب أول حملة إعلانية في رمضان 2019
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X