رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3 أمير كرارة يخضع لابتزاز هشام سليم لإنقاذ ابنه من الموت

أمير كرارة يبحث عن خائن داخل الجهاز الأمني
سليم بحث مع اللواء جلال خطة إيقاع بأكرم صفوان
هشام سليم يعاقب أميرة كرارة بتأخير حقن علاج ابنه
أكرم صفوان قبل لحظات من محاولة اغتياله
هشام سليم لا يزال يشك في ولاء سليم الأنصاري
أكرم صفوان مهدد من عصابات دولية
أمير كرارة رضخ للابتزاز واعتذر لهشام سليم
أكرم صفوان طلب من سليم الأنصاري مرافقته وتأمينه
أكرم صفوان يعنّف سليم الانصاري بعد مشاركته في صد الهجوم الإرهابي
هشام سليم يتلقى معلومات حول تهديد حياته بعد فشل عملية الفندق

تصاعدت المواجهة بين سليم الأنصاري أي أمير كرارة  وأكرم صفوان أي هشام سليم، بعدما كشف الأخير عن استخدامه حقن علاج مالك ابن سليم من الفيروس الغامض كوسيله لابتزازه والضغط عليه، ورضخ الأنصاري له، واعتذر عن مشاركته في صد الهجوم الإرهابي على الاجتماع السري لوزراء البترول العرب.

بدأت أحداث الحلقة 15 من الجزء الثالث لـ مسلسل كلبش، بخيانة عوني للجهات الأمنية مجددًا، إذ خرج سريعًا من مكتب اللواء جلال خطاب، ليخبر أكرم صفوان أنّ سليم الأنصاري كان في الفندق، وأنه شارك مع القوات في مواجهة الاقتحام.

مواجهة أكرم لسليم

أكرم صفوان مهدد من عصابات دولية
أكرم صفوان مهدد من عصابات دولية


وبمواجهة أكرم لسليم بأنه كان هناك، تحجّج سليم بأنه كان هناك، لأنّ حسام كان ضمن طاقم التأمين هناك، وهو ذهب لتأمينه ولو كان علم منذ البداية بما سيحدث في الفندق، كان سيمنع حسام من الوجود هناك فقط من دون أن يتدخل، وقرر أكرم معاقبة سليم بتأخير علاج ابنه وزرع أخاه فى الشركة لمتابعة سليم.


 

خائن في المجموعة

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

بدأ سليم يبحث مع اللواء جلال مسألة وجود خائن في المجموعة، في ظل معرفة أكرم بتحركاته ووجوده في الفندق رغم حرصه الشديد، إلا الأنصاري أكد على أنّ أكرم حصل على المعلومات المزيفة بشأن مسألة الغاز، معتقدًا أنها المعلومات الصحيحة وهذا هو مكسبهم من هذه العملية.

حرص جلال خطاب على عقد جلسة مع المذيعة شهيرة، والتي واصلت حملتها الموجهة من قبل أكرم صفوان، لتشكيك الناس في الجهات الأمنية، ليقوم بتوضيح تفاصيل قضية محمود علوان وحادثة الفندق بالأدلة، مطالبًا المذيعة بنشر الحقيقة للناس كما كانت تهاجم من دون دليل طوال الوقت، إلا أنّ شهيرة انطلقت سريعًا إلى أكرم صفوان لتخبره بكل ما دار خلال جلستها مع جلال خطاب، ليشككها في كل ما دار في هذه الجلسة، ويخبرها بأنّ الجهات الأمنية تسعى لتجنيدها.


صفوان في خطر



أخبر أكرم صفوان زوجته إنجي، أنه تلقى رسالة من غسان تخبره بأنه في خطر خلال الفترة الحالية، لكنه لا يعلم من أين يأتي الخطر ومن يهدده، مشيرًا إلى أنّ فشل عملية الفندق قد يسبب مشكلات بينه ومن يعمل معهم.

ذهب سليم إلى أكرم صفوان في مكتبه، ليخبره أنه لن يكرر فعلته مرة أخرى، وأنه لا يريد أن يدفع ابنه ثمن خطأ وقع هو فيه، ليستقل مع أكرم السيارة بعد أن أخبره أنه سيكلفه بعمل جديد كاختبار، قبل أن تقترب منهم سيارة أخرى بها مسلحون ويهاجموهم.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

زلزال محمد رمضان يغادر مدينته وأعداء ماجد المصري يتزايدون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X