رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الحلقة الأخيرة من الهيبة تفتح المجال أمام جزء رابع فهل حُسم الأمر ؟

تيم حسن
بوستر الهيبة
منى واصف
تيم حسن وسيرين عبدالنور
تيم حسن

عُرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة -الحصاد" من تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان"، حيث شهدت أحداث الحلقة موت عدد كبير من نجوم العمل، بالإضافة لكل خصوم "جبل شيخ الجبل"، قبل أن يمضي الوقت سريعًا، لنشاهد "سلطان" ابن "جبل" و"نور" برفقتهما، ومن ثم تتعرض سيارتهما لإطلاق نار كثيف أدى لوفاة "أبو علي"، في حين خرجت يد "جبل" من السيارة وهي تقطر دمًا مع حركة بسيطة ما أوحى باحتمال أن يكون قد بقي حيًّا.

الهيبة الحصاد- تفاصيل الحلقة الأخيرة


وبالتالي فإنّ نهاية الجزء الثالث من العمل فتحت الباب أمام كل الاحتمالات، وفي مقدمتها إنهاء المسلسل عند الجزء الثالث بوفاة جبل وزوجته وابنه، أو إنجاز جزء رابع من المسلسل وإعطاء الحرية للكاتب والمخرج والشركة المنتجة، لإبقاء أبو علي وسلطان الصغير أحياءً، أو موتهم بحسب ما يقتضي سيناريو الجزء الرابع، وكذلك الأمر بالنسبة لنور رحمة التي لم يُعرف مصيرها وهو ما يتيح استمرارها بالجزء الرابع، أو مغادرتها العمل بذريعة أنها توفيت في السيارة .

الهيبة الحصاد: تفاصيل الحلقة 29

المعلومات الخاصة التي حصل عليها "سيدتي. نت"، تفيد بأنّ الشركة المنتجة لم تتخذ القرار بعد، وأنّ الأمر مؤجل في الوقت الحالي وبحاجة إلى موافقة أولية من بطل العمل النجم السوري تيم حسن، وأنّ الحديث عن هذا الموضوع لم يتم، وربما يجري الحديث به بعد أخذ صنّاع العمل قسطًا من الراحة .

وبحسب مصادر "سيدتي. نت"، فإنّ التفكير بإنجاز جزء رابع من المسلسل وارد جدًّا وغير مستبعد إطلاقًا، بل هو من ضمن الخيارات الأساسية للشركة وخصوصًا في ظل نسب المشاهد المرتفعة التي حققها العمل بجزئه الثالث .

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X