فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رابح صقر وأنغام يشعلان سماء الرياض طربًا في أولى حفلات عيد الفطر.. والأخيرة تكشف لـ "سيدتي" جديدها الفني

اشعل رابح صقر الأجواء في افتتاح حفلات العيد
قدم رابح مجموعة من اعماله القديمه والجديدة
اكدت انغام بان في فترة الصيف المقبله ستطرح اعمال منفردة
تغنت انغام باغنية " ليلى " لاول مرة
اطلت انغام بعاصفة من الترحيب من الجمهور
دويتو اصعب جرح مفاجأه الحفلة
قدمت انغام الاغنيه الخليجية وسط انسجام مع الحضور

احتضنت الرياض، العاصمة السعودية، أولى حفلات عيد الفطر السعيد في البلاد، حيث عمَّ الفرح والسرور، الجمهور الذي حضر حفلة الفنانة المتألقة أنغام، والفنان المحبوب رابح صقر، في مركز الملك فهد الثقافي.

أنغام تلتقي المطرف في أرض المعارض


ثلاثة آلاف شخص من الجنسين، استمتعوا بأجمل الأغاني التي صدح وترنَّم بها عملاقا الطرب الأصيل في الوطن العربي، في سهرة غنائية رائعة، استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

نجوم عالميون وعرب يحيون حفلات العيد في السعودية


"سيدتي" رصدت أجواء الحفلة الفنية، وسجلت أبرز ما حدث فيها، والتقت أنغام التي كشفت عن جديدها الفني في الفترة المقبلة.


بروفات وكواليس

تغنت انغام باغنية " ليلى " لاول مرة


وصلت الفنانة أنغــام إلى الرياض قبل الحفلة بيوم واحد، حيث أجرت بروفاتها في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بقيادة المايسترو هاني فرحات، العنصر الثابت في جميع حفلاتها الغنائية.
واختارت أنغام، التي أدت البروفات في ساعة متأخرة "12 ليلًا"، باقة من أجمل أعمالها الغنائية لأدائها في الحفلة، وحرصت على التنويع فيها بين الأغاني العربية الرومانسية، والخليجية التي تبدع في غنائها.

بالصور: أنغام تدخل المستشفى .. وتتكتم على تفاصيل حالتها الصحية


وخلال البروفات، ظهر جليًّا التجانس الكبير بينها وبين الفرقة الموسيقية، ما أسهم في تألقها على خشبة المسرح خلال أدائها وصلتها، التي استمرت نحو ساعة ونصف الساعة.
أنغام كانت قد روَّجت لحفلتها في السعودية لمناسبة عيد الفطر السعيد، عبر "برومو" دعائي في صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة تويتر، بهدف تشويق الجمهور الذي حضر الحفلة بكثافة.


هذا ما أكدته أنغام قبل اعتلاء المسرح

اكدت انغام بان في فترة الصيف المقبله ستطرح اعمال منفردة


اعتلت أنغام خشبة المسرح في الساعة 09:30 مساءً، وقبل ظهورها للجمهور، قدَّم يحيى عمر الفنانة المتألقة لوسائل الإعلام، فهنَّأت أنغام الشعب السعودي لمناسبة عيد الفطر السعيد، وقالت: "سعيدة جدًّا بافتتاحي حفلات العيد في الرياض".
ولمناسبة مرور عام كامل على حفلتها الأولى في الرياض، أبدت أنغام سعادتها واعتزازها وفخرها بالغناء في السعودية للمرة الرابعة.

محمود سرور: رابح صقر منحني الهوية السعودية.. وهذه تفاصيل رابحيات


وفي تصريح حصري لـ"سيدتي"، كشفت أنغام، أنها ستطرح لجمهورها الصيف الجاري، أغنية منفردة.
وبعد نهاية وصلتها الغنائية، جاء دور الفنان رابح صقر، الذي اعتلى خشبة المسرح في تمام الساعة الـ 11.
وقبل صعوده، عايد رابح الحضور برفقة حمد ناصر، قائلًا: "كل عام وأنتم بخير لمناسبة عيد الفطر السعيد". وعبَّر عن سعادته البالغة بإحياء أولى الحفلات الغنائية في الرياض بهذه المناسبة.


أجواء الحفلة

قدم رابح مجموعة من اعماله القديمه والجديدة


استقبل الجمهور الغفير بعاصفة من الترحيب الفنانة أنغام بمجرد اعتلائها المسرح، وافتتحت الفنانة المتألقة وصلتها بالأغنية العربية، كما ترنَّمت بأغنية للمرة الأولى في الرياض، وهي "ليلى"، وأهدتها للجمهور، ثم أطربت الجميع بمجموعة من أروع ما غنت، منها أغنية من جديدها "حالة خاصة"، بعدها أشعلت حماس الجميع بأداء عدد من الأغاني الخليجية، بدأتها بـ "لا تهجي"، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة مرددين معها كلماتها، و"وين تروح" من آخر ألبوم خليجي لها "2018"، واختتمت وصلتها بأغنية "سيدي وصالك" ملبيةً طلب الجمهور بتقديمها.

أنغام تروّج لحفلها في المملكة العربية السعودية


أنغام التي غنت ثلاث مرات في الرياض، ومرة في جدة، أطربت الحضور في ظهورها الثالث في العاصمة السعودية، وبدا الانسجام كبيرًا بينها وبين الجمهور والفرقة الموسيقية خلال الحفلة.
أما الفنان رابح صقر، فاستبق وصلته الغنائية بتقديم تحية كبيرة للجمهور، الذي بادله الحب بالحب والتحية بأجمل منها.
وأثار الفنان المحبوب حماس جمهوره بأداء التحية العسكرية "كعادته"، حاملًا آلة العود في يديه.
وخاطب صقر الحضور بالقول: "اليوم عيدكم. اطلبوا وتدلّلوا". ما أشعل الحماس في نفوس الجميع، إذ لم يهدأ عشاق طربه الأصيل طوال وصلته، بخاصة حينما تغنَّى بالأغنية الوطنية الشهيرة "أنت ملك"، التي يحرص على تقديمها في كل حفلة، وسط أجواء رائعة على المسرح الذي تزيَّن باللونين الأخضر والأبيض، حيث شاركه الجميع بترديد كلمات أغانيه.

مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية


وما لفت الانتباه، طلب صقر من جمهوره تشغيل "فلاشات" جوالاتهم عند غناء رائعته "خلاص"، حيث تفاعل معه الجميع بالتراقص، حاملين في أيديهم أجهزتهم الذكية التي أنارت أرجاء المسرح.
وحاور رابح الجمهور أكثر من مرة معبرًا لهم عن سعادته الكبيرة بالتفاعل الرائع معه.


دويتو رابح صقر وأنغام

دويتو اصعب جرح مفاجأه الحفلة


أما مفاجأة الحفلة، فكانت الدويتو الرائع الذي جمع الفنانين الكبيرين، رابح وأنغام، حيث طلب صقر من الجمهور بعد نهاية وصلته، الترحيب بأنغام على خشبة المسرح، فلبَّى الجميع طلبه، مطلقين عبارات الترحيب بالفنانة المتألقة، ثم قدَّم الثنائي المبدع معًا أغنية "أصعب جرح"، وظهر جليًّا مدى الانسجام الكبير بينهما، بخاصة الأنغام الجميلة التي عزفها رابح بأنامله الذهبية على آلة العود.
ومن أبرز الأغاني التي قدمها رابح خلال وصلته: "خلاص"، و"سقى الله"، و"من كبرها"، و"الرصاص"، و"أزعل عليك"، و"عيدي مبارك"، حيث مزج بين جديده وقديمه.

13 فناناً وفنانة يحيون حفلات العيد في السعودية وهذه تفاصيلها


ووسط ترحيب كبير، وتفاعل لا نظير له، اختتم رابح وصلته بأغنية "منتهى الرقة"، كعادته في معظم حفلاته الغنائية.
الحفلة الغنائية الأولى في العيد، التي استمرت نحو أربع ساعات، وقادها المايسترو هاني فرحات، جاءت بتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ورعاية من الهيئة العامة للترفيه، و"مواسم السعودية"، و"موسم العيد"، وسط حضور جماهيري غفير ملأ باكرًا أرجاء مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X