فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد هنيدي يتسبب في غضب متابعيه بسبب هذا التعليق ويعتذر عنه

محمد هنيدي
محمد هنيدي
تعليقات الجمهور
تعليق هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
تعليقات الجمهور
محمد هنيدي

كعادتة دائمًا في انتقاد الكثير من تغريدات زملائه بالوسط الفني، فاجأ الفنان محمد هنيدي متابعيه هذه المرة، بالسخرية من إحدى تغريدات المطرب العالمي جاستين بيبر، الذي أعلن تحدّيه لـ توم كروز لخوض قتال ضمن مسابقة تابعة لمنظمة الفنون القتالية المختلطة.


جاستين بيبر يتحدى توم كروز

محمد هنيدي
محمد هنيدي



حيث غرد جاستين بيبر وقال "أريد أن أتحدى توم كروز في القتال، وإذا لم توافق على هذا التحدي يا توم، فأنت خائف لن تعيش بعدها، مضيفًا، من يريد أن يراهن على هذا القتال"، ولم يقم توم كروز بالرد على تغريدة المطرب العالمي حتى الآن.

وكان مفاجأة هذه التغريدة، رد الفنان محمد هنيدي الذي قال: "منظمة الفنون القتالية المختلطة لا تسمح بقتال بين رجل وامرأة، آسف"، لتنهال عليه بعد ذلك الكثير من التعليقات التي أعلنت عن غضبها من هنيدي، بسبب إهانته للنجم العالمي، وكذلك بسبب تقليله من النساء بهذا التعليق، الذي رآه البعض عنصريًّا، حتى أنّ أحد المتابعين قال له: " عيب قوي لما فنان بحجمك يرى في النساء وسيلة للسخرية ، وتقليلًا لشأن، مع أنه أنجح أدوارك هي اللي جسدت فيها دور امرأة، عيب قوي"، ليعتذر بعدها هنيدي ويقول: "لحبايبي اللي زعلوا بسبب رد جاستن بيبرر، أكيد عمرنا ما هنسخر من النساء كلكوا فوق رأسنا".



هنيدي يجهز لفيلم "عقلة الإصبع"

محمد هنيدي
محمد هنيدي



من ناحية أخرى أعلن محمد هنيدي منذ أيام، عن استعداده للبدء في التحضير لفيلم سينمائي جديد من المقرر أن يخوض به موسم عيد الأضحى المبارك، وسيجسد خلاله الشخصية الكرتونية الشهيرة "عقلة الإصبع" وذلك باستخدام التقنيات الحديثة في التصميم الكرتوني، وسيتم إنتاجه تحت إشراف عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وسيقوم بكتابته المؤلف عمر طاهر .

وينشغل هنيدي حاليًّا بعرض مسرحيته الجديد "3 أيام في الساحل"، التي يشارك في بطولتها بجانب بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وغيرهم من نجوم الكوميديا .

 

 
نجوم من سوريا ولبنان تصدّروا المشهد الدرامي في رمضان 2019 فمن نجح ومن أخفق؟
الناقد نايف البدر لـ سيدتي: نهاية اختراق جاذبة عكس برودة العاصوف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X