فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: إياد نصار يكشف سر عدم ظهوره مع زوجته ويرفض الهجوم على محمد الشرنوبي

آخر ظهور لإياد نصار ومحمد الشرنوبي من كواليس فيلم الممر
إياد نصار من حقه الدفاع عن صديقه
إياد نصار يرفض استعراض حبه لزوجته
الشرنوبي تعرّض لحملة هجوم بعد إعلان خطوبته على سارة الطباخ
إياد نصار يعتبر إنجي المقدم صديقته المقربة
دعم إياد نصار لمحمد الشرنوبي
إياد نصار يتبادل التصوير مع طفليه

تصدى النجم الأردني إياد نصار للمرة الثانية لمهمة الدفاع عن الفنان المصري الشاب محمد الشرنوبي، بعد عاصفة الهجوم عليه بسبب إعلان خطوبته على مديرة أعماله المنتجة سارة الطباخ، وأكد إياد أنه كما أنّ من حق الناس انتقاد نجوم الفن، فمن الواجب عليه "ومن حقه" أن يدافع عن صديقه، من دون أن يتعرض للوم من الجمهور، كما كشف إياد سر اختفاء زوجته عن الظهور بجواره في المناسبات العامة، أو عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.


إياد أكد خلال حواره لفقرة نجم الأسبوع ببرنامج "عرب وود"، أنّ زوجته لا تحب التصوير، ولهذا لا تشاركه الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: أنا أيضًا لا أحب حالة الاستعراض وأعتقد أنّ حبي لمراتي يجب أن يبقى بيني وبينها!


وعلى النقيض يتبارى أبناء إياد نصار في التقاط الصور معه، ويطلبون نشرها عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: عندما أنشر صورة مع أحدهما يشعر الآخر بالغيرة ويطلب مني التقاط صورة ونشرها.


الشرنوبي شاب مجتهد جدًّا



إياد نصار، دافع سابقًا عن الفنان محمد الشرنوبي، بعد صدور ألبومه "زي الفصول الأربعة"، وعاد للدفاع عنه بعد الهجوم الكبير الذى طاله فور إعلان خطوبته للمنتجة سارة الطباخ، وبرر دفاعه قائلًا: فيه ناس بتقولك أنا من حقي انتقد أيّ فنان، اه من حقك وانا من حقي أدافع عن صديقي.. اشتغلت مع الشرنوبي في مسلسل "أفراح القبة"، وفيلم "الممر" وهو شاب مجتهد جدًّا.
 


إنجي المقدم صديقتي المقربة


واعتبر إياد النجمة إنجي المقدم واحدة من أقرب الأصدقاء إليه، ووصفها بأنها "بتفهم" وقال إنه يلجا إليها كثيرًا للحصول على استشارتها، لأنه يحب طريقتها في التفكير ومعجب أيضًا بطريقتها في طرح أفكارها.



يُذكر أنّ إياد كتب سابقًا عبر حسابه بموقع الفيس: الشرنوبي ممثل شاطر ومجتهد بينجح وبيخفق زيّ أيّ فنان، في أفراح القبة كان رائع، وكمغني عنده حالة بحث تُحترم لو محبط، ومش عارف تحلم ماتهاجمش أحلام غيرك كمبرر لكسلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X