مفاجآت صيف دبي تنطلق بجدول حافل بالفعاليات الترفيهية

6 صور

تعود مفاجآت صيف دبي في دورةٍ جديدةٍ حافلةٍ بالفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية وعروض الفنادق والمنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية التي ستجعل دبي الوجهة الأمثل للعائلات والأطفال خلال الصيف، وتنطلق الدورة الثانية والعشرون من الحدث في 21 يونيو وتستمر حتى 3 أغسطس.

العروض والفعّاليات الترفيهية
• يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مهرجان "كيدز روك فستيفال" للمرة الأولى، ويشهد المهرجان مشاركة عدد من نجوم "بي جاي ماسكس"، مثل "كاتبوي" و"غيكو" و"أوليت" و"لونا غيرل" في الفترة من 22 يونيو وحتى 11 يوليو، بالإضافة إلى عرض "آنجري بيردز" من 12 يوليو وحتى 4 أغسطس. يستضيف هذا المهرجان عروضاً ترفيهية مباشرة وورشات عمل تفاعلية يومياً لجميع أفراد العائلة.
• يقدّم سيتي سنتر ديرة عرضاً لأبطال "فرقة العدالة" الخارقين، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمهمة الخاصة التي يقوم خلالها "سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" و"فلاش" بإنقاذ الأرض، وذلك في الفترة من 27 يونيو وحتى 6 يوليو.
• يستضيف دبي فستيفال سيتي مول مجدداً سوق "رايب ماركت" من الآن وحتى 4 أغسطس، ويمنح هذا السوق الزوّار الفرصة للاستفادة من عروض ترويجية على منتجات عدد من المصممين المحليين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات التي تقدّمها الأكشاك وعربات الطعام.
• يعود العرض الكوميدي الأكبر من حيث عدد العروض - "ذا لافتر فاكتوري" إلى دبي ليقدّم عدداً من العروض الكوميدية خلال مفاجآت صيف دبي؛ 13 يونيو في فندق موفنبيك شاطئ جميرا، 14 يونيو في فندق جراند ميلينيوم البرشا هايتس، 20 يونيو في فندق تريب باي ويندام، وفي 21 يونيو في هيلتون شاطئ جميرا. تبدأ العروض في تمام الساعة 9 مساءً وتبدأ أسعار التذاكر من 140 درهم.
• يستضيف عرض "ذا بيغ فيش كوميدي تور" ثلاثة فنانين عالميين حائزين على جوائز مرموقة، وهم "كيث فارنان"، و"سونجا-جين سالمون"، و"كونور درام"، وذلك في عقارات جميرا للجولف في 21 يونيو، وتبدأ أسعار التذاكر من 145 درهم.
• احتفاءً بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها، تنطلق فرقة "نوفيل فاغ" في جولة عالمية تحط الرحال في دبي أوبرا في 25 يونيو، وتقدّم الفرقة خلال هذا الحفل عرضاً مبسطاً يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به الفرقة، ويؤدي كلٌ من ميلاني بان وإيلودي فريجي أجمل الأغنيات التي قدمتها الفرقة على مر السنين. تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم.
• يستضيف مسرح سفينة كوين إليزابيث 2 عرض "آبا ريونيون" خلال العيد، حيث يمكن لعشّاق هذه الفرقة الاستمتاع بعدد من الأغنيات مثل "ووترلو" و"ماماميا" خلال عروض مباشرة في 26 و27 يونيو، ويتضمن كل عرض حفلين غنائيين في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 180 درهم.
• يستضيف مسرح "ذا جنكشن" في السركال أفنيو خلال شهر يونيو الكوميديا السوداء المرشحة لجائزة توني "بيهاندنج إن سبوكان"، والتي يخرجها الكاتب والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار مارتن ماكدونا. وتواكب أحداث المسرحية تفاصيل حياة رجل متقدم في السن يشغله البحث عن يده المفقودة. تنطلق العروض في 27 يونيو وتستمر لمدة أسبوعين، ينصح بحجز التذاكر بشكل مسبق.
• يقدّم عالم دبي للرياضة ثلاثة أشهر حافلة بالأنشطة الرياضية التي تلائم عشّاق اللياقة البدنية من مختلف الفئات العمرية، وذلك في الفترة من 19 يونيو وحتى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
• الأطفال على موعد مع العديد الأنشطة الترفيهية بصحبة شخصيتهم المفضلة "مدهش"، والتي ستعود إلى "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 21 يونيو وحتى 17 أغسطس.