فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما قالته اليسا عن خلافاتها الفنية ومرضها والحب في حياتها في مؤتمرها بـ موازين

لحظة وصول الفنانة اليسا إلى فيلا الفنون بالرباط
اليسا في مهرجان موازين الدورة 18
لحظة وصول الفنانة اليسا إلى فيلا الفنون بالرباط
لحظة وصول الفنانة اليسا إلى فيلا الفنون بالرباط
المؤتمر الصحفي للفنانة اللبنانية اليسا

قالت اليسا إنها سعيدة دوماً للغناء في موازين وتحدثت عن اختياراتها الغنائية التي تحاول فيها ملامسة مواضيع جديدة وجريئة، كما تحدثت عن مرضها واعتبرته تجربة قاسية مرت بسلام ولا زالت تتردد للعلاج في ألمانيا لأجل بعض الفحوصات الروتينية.

وابتسمت وهي ترد عن سؤال عما إذا كانت تفكر في تأسيس جمعية لمساعدة مرضى السرطان، وهي ترد: "أنا أولاً فنانة قبل كل شيء وأعالج هذه المواضيع أو ظواهر أخرى من خلال الأغاني التي أؤديها، أما الجمعيات فلها أناسها، ومن يدري قد يأتي التفكير في الجمعية يوماً ما".

وركزت اليسا على موضوع خلافاتها مع الفنانين واعتبرتها مجرد إشاعات تعمل بعض وسائل الإعلام على تذكيتها بجر الفنان إلى تصريحات تؤل بشكل سيء. وأكدت أن الغيرة الفنية مشروعة ما عداها أمور لا تعنيها وتحرص دائماً على علاقات جيدة مع الجميع. كما تحدثت عن جديدها في مجال الإعلان مع خبير التجميل بسام فتوح، وقالت إنها لن تكشف عنه ليبقى مفاجأة للجمهور لعرض ماركة ماكياج معلنة، مشيرة الة أنها لن تقوم بإعلانات خاصة بالعطور التي أصبح الكل يقوم بها وتفضّل تقديم شيء جديد يميزها عن الآخرين.

وردت عن سؤال خاص عن حبيبها معلقة إنها دائما في حالة حب ولا تحب الخوض في حياتها الشخصية مع الجمهور، فهي تفضل كأي إنسان أن يكون لها هامش من الحرية لحياتها الخاصة التي لا تعني بالضرورة جمهورها. ومن المنتظر أن تحيي اليسا حفلها الليلة على منصة النهضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X