دابر تطلق منتجين صحيين بناء على علم الأيورفيدا

بودان هارا بيرلز
2 صور

أطلقت دابر، إحدى أكبر شركات الرعاية الصحية في مجال الأيورفيدا في الهند، اثنين من منتجات الرعاية الصحية المبتكرة المصنوعة من أعشاب معروفة تم اختيارها لخصائصها الصحية الفريدة.

يعد دابر سبراي رابيدكس لعلاج آلام العضلات، مع زيت وينترغرين والمنثول كمكونات رئيسية، المنتج الأول الذي تم إطلاقه تحت فئة مسكن الآلام من العلامة. يحتوي بودين هارا بيرلز من دابر على زيوت النعناع كمكون رئيسي – وقد تم تطويره لمعالجة مشاكل المعدة مثل الحموضة والغازات وعسر الهضم. وتتوفر المنتجات الجديدة في بعض الصيدليات عبر الإمارات. كما سيكون سبراي رابيدكس لعلاج آلام العضلات متاحاً في الكويت قريباً.


وتعليقاً على الإطلاق قال روهيت جايسوال ، الرئيس التنفيذي للعمليات في دابر: " بما أننا شركة رائدة في مجال الأيورفيدا على مستوى العالم ، يسرنا في دابر إطلاق هذه العلاجات المبتكرة على مستوى المنطقة. سمحت لنا التطورات الحديثة في التكنولوجيا بإنشاء منتجات فائقة الجودة بناء على الاعتقاد بأن التوازن الدقيق للعقل والجسم والروح يحدد صحة الجسم وعافيته. نعتقد اعتقادا راسخا أن هذه المنتجات العشبية الطبيعية ستفيد المستهلكين في الشرق الأوسط بشكل كبير وبطرق جديدة ومريح.يتم تركيب منتجات دابر للرعاية الصحية بالأعشاب الطبيعية، ما يدل على التزامنا بالجودة والشفافية مع تعزيز الفوائد الصحية لكل عنصر".


يعمل بودين هارا بيرلز بسرعة وفعالية في حالات وجع المعدة وعسر الهضم، حيث يحتوي على: مجموعة من زيوت النعناع- لتخفيف آلام المعدة وأعراض عسر الهضم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يوفر دابر سبراي رابيدكس لعلاج آلام العضلات علاجاً سريعاً للتخلص من الإجهاد وآلام الرقبة والظهر. أنه يحتوي على:
يساعد زيت الوينتنغرين الذي يمتلك خصائص مسكنة على تخفيف تشنجات العضلات، بينما تساعد ساليسيلات الميثيل على تخدير المنطقة التي تعاني من الألم وتعزيز الدورة الدموية، ما يعزز إحساس الدافئ في جسمك.
المنثول – مهيج المضاد المعروف والذي يتفاعل عبر التسبب في خلق الشعور بالبرودة ومن ثم الدفئ على البشرة. هذه الأحاسيس تصرفك عن الشعور بالأوجاع الأعمق في العضلات والمفاصل والأوتار.
يمكّنك استخدام أدوية الأيورفيدا في حياتك اليومية عبر إعادة التوازن والانسجام في نظام الجسم، ويساعد في إزالة السموم وتطهير الجسم عن طريق إزالة السموم المتراكمة وتطبيع وظائف الجسم.


تقدم دابر، إحدى أشهر العلامات التجارية الأيورفيدا، مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والأعشاب التي تم تصميمها ليس فقط لمساعدتك على الحفاظ على نمط حياة صحي ولكن أيضاً لتعزيز الرفاهية الشاملة للعقل والجسم.



دابر سبراي رابيدكس لعلاج آلام العضلات وبودين هارا بيرلز متوفران الآن في الصيدليات عبر الإمارات.


إخلاء المسؤولية: المحتوى الموجود في هذا البيان الصحفي هو لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منه تقديم المشورة الطبية. يرجى استشارة أخصائي رعاية صحية مؤهل قبل استخدام المنتجات العشبية و/أو المكملات الغذائية.