فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فادي صبيح : أغار من باسل خياط و مدين باعتذار لـ خالد القيش .. وباسم ياخور يختار دانة مارديني

باسم ياخور من البرنامج
فادي صبيح من البرنامج
فادي صبيح من البرنامج
باسم ياخور من البرنامج

حلّ النجم السوري فادي صبيح ضيفاً على النجم السوري باسم ياخور ببرنامج "اكلناها " الذي يقدمه الأخير عبر قناة " لنا " السورية، والذي يقوم على وضع المحاور و الضيف أمام أسئلة محرجة، والتي عليه الإجابة عليها، أو تناول طعام "مقرف" مصنوع بطريقة مقززة .
وفي رده على سؤال حول الفنان الذي يغار منه في الوسط الفني، كشف صبيح أنه يغار غيرة إيجابية من أداء ونجاح زملائه بشكل عام، و أن الفنان الذي يغار منه هو باسل خياط، لما يقدمه من أداء جميل و أدوار متنوعة، بينما فضل فادي عدم الإجابة على سؤال يتعلق باختيار المخرج الأول في سورية بين الليث حجو و المثنى صبح و سمير حسين، كون الثلاثة أصدقاء مقربين بالنسبة له، وأن لكل منهم مواصفاته، فتناول وجبة طعام مكونة من " البيض و الكاتو و بهارات حارة و الصوص " كما رفض صبيح الإجابة على السؤال حول الزميل الذي يحسده على جمال زوجته، مفضلاً تذوق وجبة مقززة أخرى على الإجابة على هذا السؤال .

فادي صبيح


وعن الشخص الذي يدين له باعتذار، لفت صبيح إلى أنه زميله وصديقه الفنان خالد القيش، و ذلك منذ سنوات عديدة عندما كانوا يحضّرون لمسرحية مع الأستاذ غسان مسعود، حيث قام خالد بإخفاء " جوال " فادي بدعم وترتيب من صديقهما الفنان محمد حداقي،واعتقد فادي أنه سرق وعاش حالة من التوتر والعصبية الزائدة، ليكتشف أن خالد من قام بذلك ويوبخه توبيخا شديدا. و قال فادي : " أعتقد أن الموقف لا يحتاج لكل تلك العصبية حينها، لذلك أنا مدين له باعتذار ".
من جهته اختار باسم زميلته النجمة الشابة دانة مارديني كأكثر فنانة موهوبة بسورية، بالمقارنة مع زميلتها روزينا لاذقاني، مستطرداً أن الأخيرة موهوبة جداً وممثلة ممتازة، حيث لاحظ ذلك عندما عملا معاً، بينما شكلت دانة حالة خاصة بها. كما رفض باسم اختيار الممثل الأفضل بين الراحل خالد تاجا و النجم أيمن زيدان بمسلسل يوميات مدير عام، مؤكداً أن خالد تاجا نجم عالمي بكل المقاييس وأنه يتمنى أن يصبح مثله، بينما أيمن زيدان ممثل كبير جداً كذلك، وساعده في بداياته.
وفي ختام الحلقة، قام باسم و فادي بالسباق في الاستديو لمن يكون أسرع بتقليد مشي " البطة " حيث تعادلا في النهاية .
يشار إلى أن فادي حضر هذا الموسم ببطولة مسلسل " دقيقة صمت " بشخصية " أبو العزم " بينما حضر باسم ببطولة مسلسل " الحرملك " .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X