فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان سعد لمجرد يعيد أداء أغنية نجيبك إرضاء لجمهوره

أفيش أغنية "نجيبك"
مقاطع من فيديو كليب نجيبك
أغنية نجيبك تحتل الرتبة الأولى في التراند المغربي
الفنان سعد لمجرد
من كليب نجيبك

أعاد نجم "البوب" المغربي سعد لمجرد، تقديم أغنيته الأخيرة "نجيبك نجيبك" بشكل جديد، معتمداً في ذلك على صوته الهادئ ومكتفياً بتصويرها داخل الأستوديو.
وشارك سعد على قناته الخاصة "يوتيوب" نسخة جديدة من أغنيته "نجيبك"، التي كتب كلماتها محمود برحيل، وألحان محمد نبال، وتوزيع "ديجي فان"، ليحتل بها المرتبة الثانية ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة.
وكانت النسخة الأصلية لأغنية "نجيبك نجيبك" قد حصدت، في الأيام الأولى من إصدارها، عدداً كبيراً من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أبدى جمهور لمجرد خيبة أملهم من هذا العمل الذي لا يرقى لمستواه الفني.
وعلقت إحدى متابعات الفنان سعد المجرد على إيقاع الأغنية الجديد على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلة: "برااافو ماشي أي واحد يقدر يبدل أغنية حتى الجمهور معجبوش الإيقاع".
وأضافت المتحدثة نفسها: "أنت إنسان مجتهد ويقبل النقد يعني قدامك نجاح كبير حتى متواضع ومجتهد".
ويشار إلى أن النسخة الأصلية لأغنية "نجيبك نجيبك" التي تم إطلاقها قبل ثلاثة أسابيع عبر القناة الرسمية للفنان سعد لمجرد، حققت إلى حدود الساعة أكثر 11 مليون مشاهدة.
سعد لمجرد يتعرض للسرقة
أقدم فنان سويدي يدعى "كيدا" قبل أيام على سرقة لحن أغنية "كازابلانكا" للفنان المغربي سعد لمجرد، وتوظيفها في أغنية جديدة طرحها بعنوان "بيلا".
وكان استعمال الفنان السويدي لألحان أغنية "كازابلانكا" واضحاً في أغنيته الجديدة، التي تمكنت من تحقيق مشاهدات عالية بعد طرحها على "اليوتيوب"، ليتم حذفها بعد ذلك من القناة الرسمية للفنان؛ إذ أصبحت متوفرة فقط على قنوات غير رسمية عبر ذات الموقع.
جمهور "لمجرد" لم يفوت الفرصة في تداول وبشكل سريع مقاطع فيديو الأغنية السويدية التي ظهرت فيها مشاهد شبيهة إلى حد كبير بتلك التي صورها الفنان المغربي؛ إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي تعليق من الفنان سعد المجرد حول الموضوع.
كازابلانكا المرتبة الثانية ضمن أكثر الأغاني رواجاً
وسبق أن صنف موقع "يوتيوب" العالمي أغنية "كازابلانكا"، في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأغاني الأكثر رواجاً بالعالم العربي خلال 2018، والتي حققت أزيد من 150 مليون مشاهدة، فيما حصدت قبل اعتقال سعد لمجرد، أزيد من 10 ملايين مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام فقط من إصدارها.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X