ألين لحود خلال إطلاق "شيَّلوا": اللون البدوي لا يموت وسميرة توفيق قدوتنا

ألين لحود مع فريق عملها
ألين لحود وبياريت قطريب
خلال اطلاق كليب "شيلوا"
ألين لحود مع فريق عملها
ألين لحود
ألين لحود مع جورج صليبي وزوجته
ألين لحود والسي بدور ووليد ناصيف ونادر خوري
أصدقاء ألين الذين شاركوها تصوير الكليب
ألين لحود وبرونو طبال
الزميل راغب حلاوي
ألين لحود وأسعد حطاب
ألين لحود ومايك ماسي
ألين لحود مع جوزيف حويك
ألين لحود مع والدها ناهي وعمها روميو لحود
15 صور

أكثر من 15 عامًا وألين لحود تمارس الفن سواء الغناء والتمثيل والإخراج، ولكن بقيت خطواتها في عالم الإخراج خجولة بعض الشيء، إلى أن قرّرت مؤخرًا أن تكون مخرجة عملها الغنائي الجديد الذي أبصر النور منذ فترة، وحمل عنوان "شيَّلوا".

سميرة توفيق في السعودية: حفلات وحلقة خاصة

معنى "شيَّلوا" بالمعنى العربي


"شيَّلوا" كلمة بدوية وغير مألوفة ولكن أتت الأغنية إيقاعية حماسية، وهو لون تؤديه ألين للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، والذي من الممكن أن تعتمده في المستقبل كخطٍّ موسيقيّ.
وتشرح ألين لـ"سيدتي"، أنّ "شيَّلوا" تعني "رحلوا" وحياة البدو بترحال دائم، وتشدّد على أن "هذا اللون يجب ألّا يموت، وسميرة توفيق كانت القدوة ويجب أن نستمر به".


سعيدة بنتيجة كليب "شيَّلوا"


وهل وجدت ألين صعوبة في جمع عدد من زملائها الفنانين والإعلاميين اللبنانيين معها في الكليب، قالت " أبدًا لم يكن هناك أيّ صعوبة، بل الجميع لبّى النداء، وأنا سعيدة بالنتيجة التي رأيتها، وكانوا بمثابة طاقة إيجابية بالنسبة لي".
ولم تنكر ألين صعوبة ما قامت به، كونها تلعب دور الممثلة والمغنية والمخرجة في الكليب، وعليها أن تتبع كل حركة تتعلق بأدائها هي، وبأداء الممثلين الذين شاركوها العمل. وتابعت: " تجربة صعبة ومتعِبة ولكنها ممتعة، وأنا أردتها كذلك".

"نوستالجيا" الزمن الجميل في "بعلبك" بصوت رامي وبريجيت وألين

الهدف هو الدخول لحياة البدو


الهدف من الكليب بحسب ما صرحت ألين، هو أن "ندخل إلى حياة البدو، وهي دخلت إنسانة غريبة عليهم، وأُعجبت بعاداتهم وتقاليدهم، وتختار أن تعيش معهم بترحال دائم".
وعمّا قاله لها المخرج وليد ناصيف الذي كان موجودًا خلال إطلاق الكليب، قالت: "وليد هو من أعظم المخرجين عندي وتعاونت معه في كليب "حبوك عيوني"، وكانت تجربه رائعة بكل ما للكلمة من معنى".

الفنانة ألين لحود
الفنانة ألين لحود


روميو لحود: اللون البدوي هو تراثنا


الفنان روميو لحود بارك لـ ألين عملها وقال لـ"سيدتي": "ألين قامت بشيء جديد وكليب مغاير لكل كليباتها السابقة، وشارك معها كبار الممثلين من لبنان والأغنية جميلة جدًّا.
ورفض لحود أن يقال إنّ "اللون البدوي انقرض، بل تمّ نسيانه من وراء موجة الأغنيات الجديدة التي تسيطر على الساحة الفنية، ولكنه موجود وسيبقى وهو من التراث اللبناني، والبلد الذي ليس فيه تراث لا يُعتبر بلدًا.

ألين لحود مع والدها وعمها
ألين لحود مع والدها وعمها



صُوّر "شيّلوا" شمال لبنان حيث جمعت فيه ألين عددًا من زملائها الفنانين والإعلاميين اللبنانيين، وعلى رأسهم نادر خوري ملحن الأغنية بدور شيخ القبيلة، ودوري السمراني بدور بطل الكليب، وبمشاركة ميرنا مكرزل، وعماد الفغالي، وشادي ريشا، ومي مطر، ورنا خوند. أما كلمات الأغنية فهي لـ مروان مزهر وألحان نادر خوري، وتوزيع عمر صبّاغ، ومن إنتاج ألين الخاص.

شاهدوا المزيد من التفاصيل من خلال هذا الفيديو:

 

عبير نعمة لـ سيدتي: أحب أغنيات فيروز ولكن...

كاتب صانع الأحلام هاني نقشبندي : مسلسلي عميق وهذا رأيي بـ العاصوف و ناصر القصبي وهؤلاء النجوم

جيسي عبدو وطوني عيسى بطلا صانع الأحلام في حوار حول الفن والحب والزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"