أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صبي ألماني يدخل موسوعة جينيس بأطول قدمين

القدم الكبيرة
شهادة جينيس
القدم الكبيرة
القدم الكبيرة
الشهادة والقدم
مقارنة قدم عادية والقدم الكبيرة

صبي ألماني يبلغ من العمر 16 عاماً لديه أكبر أقدام لمراهق بحجم ضخم يبلغ أكثر من 35 سم، مما جعلته يدخل موسوعة جينيس.


وبحسب موقع «جينيس وورلد ريكوردز» تم كسر الرقم القياسي لأكبر قدم لمراهق (ذكر) من قبل المراهق الألماني «لارس موتزا»، الذي يبلغ عمره 16 عاماً و59 يوماً، حيث يبلغ طول قدمه اليسرى 35.05 سم (13.79 بوصة)، واليمنى 34.98 سم (13.77 بوصة). مما يجعل قدميه ذات حجم ضخم.


حصل «لارس» على الرقم القياسي من البريطاني «ماثيو أندرو بدج»، الذي كان يبلغ طول قدمه اليسرى 32.95 سم (12.97 بوصة) والقدم اليمنى 32.85 سم (12.93 بوصة)، ومع ذلك، لا يزال البريطاني «ماثيو» يحمل الرقم القياسي لأكبر أيدٍ لمراهق.


كان «فرانك» والد «لارس» يعرف دائماً أن «لارس» ستكون لديه أقدام كبيرة.. فعندما ولد، كانت قدماه تبلغان 9.5 سم (3.74 بوصة)!


يقول «فرانك»: نحن كآباء أيضاً لدينا أقدام كبيرة - لدي 20.3 سم، ووالدة «لارس» لديها 16.5 سم، ولهذا السبب لم نكن قلقين في ذلك الوقت.

 

مشكلة كبيرة


إن وجود أقدام كبيرة تعد مشكلة كبيرة بما فيه الكفاية لشخص بالغ، ولكن بالنسبة لمراهق يبلغ من العمر 16 عاماً، يصبح الأمر أكثر صعوبة.


يقول «لارس» عن نفسه إنه لا يمكنه الذهاب إلى متجر الأحذية في مركز للتسوق وشراء زوج رخيص. ولسوء الحظ، لا يمكنه حتى شراء زوج أغلى، لأنه في المتاجر الألمانية لم تعد هناك أحذية تناسب مقاسه. في جميع أنحاء أوروبا لا يوجد متجر يبيع مقاسه.


فلم تتبق سوى أحذية مخصصة، وهي باهظة الثمن بالطبع.


من الصعب أيضاً شراء ملابس مناسبة، لأنه لديه أيضاً أيادي وأذرع طويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X