صحة ورشاقة /الصحة العامة

حذار تناول الوجبات المجمّدة والجلو والمارشملو لهذه الأسباب...

حذار تناول الوجبات المجمّدة والجلو والمارشملو لهذه الأسباب...

الجميع يعلم بأنَّ الوجبات الطازجة أفضل للصحة، لكن هل تعلمين بأنَّ الوجبات المجمّدة مضرّة بالجسم؟ وأن بعض الحلويات المحببة لدى الصغار كما الكبار تحمل في طياتها الكثير من الضرر؟
اكتشفي مضارّ الوجبات المجمّدة والجلو والمارشملو في الآتي:

 


الوجبات المجمّدة

الوجبات الجاهزة المجمّدة غنية بالملح والدهون
الوجبات الجاهزة المجمّدة غنية بالملح والدهون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وجبات الطعام المجمّدة سهلة الإستخدام إذا كنت في عجلة من أمرك، عدا عن توفرها في مجموعة متنوعة كبيرة من الخيارات، سواء مع الأطباق الجانبية أو بدون. ويتوفر منها حتى الحلويات.
ومع ذلك، غالبًا ما تكون هذه الوجبات غنية بالملح والمواد الحافظة الإصطناعية المصممة لجعل الطعام صالحًا للأكل عند الإزالة من التجمّد العميق. بحلول الوقت الذي تقومين فيه بتسخين وتناول الوجبة من المحتمل أن تكون في حالة تجميد لعدة سنوات، ولن تبدو أبدًا مثل الصورة على العبوة، كما أنها مضرّة جداً بالصحة.

 



الجلو والمارشملو

اختاري الجلو النباتي
اختاري الجلو النباتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هذه الحلويات اللذيذة هي منتجات مصنوعة باستخدام الجيلاتين والكثير من السكر. والجيلاتين مادة شفافة، إلا أنها مصنوعة عن طريق غلي جلد وعظام وحوافر الأبقار والخنازير.
يمكن إستخدام أعضاء أي من الحيوانات المذبوحة، لذلك فكري ألف مرة قبل تناولها أو تقديمها لأطفالك. يمكنك التأكد من كلمة "حلال" على المنتج، كما يمكنك بكل بساطة شراء المنتجات التي تمَّ إستعمال الجيلاتين النباتي في تصنيعها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X