اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طبيب يطلب من راكبة مغادرة الطائرة لخطورة دمها على الركاب!

الراكبة بعد انفجار خراج قدمها وضعت قماشاً عليها وظلت جالسة
غطت الراكبة قدمها المريضة بقطعة قماش لكن الطبيب طلب مغادرتها فوراً
دم خراج قدم الراكبة وصل لكتاب بين يدي راكب آخر
بعض الدماء المتناثرة على المقاعد
4 صور

يوجد للطيران قوانين كثيرة تلزم طاقم الطائرة استخدامها في الحالات الطارئة، وأحياناً قد لا تكون هناك قوانين مطابقة لبعض حالات الركاب الغريبة والصحية لكن حماية الركاب تحتل أولوية على أي متطلبات أخرى، وفي سبيل ذلك طلب طبيب من راكبة الخروج من الطائرة قبل إقلاعها لحماية الركاب من دمها المتناثر من خراج في قدمها. فماذا حصل؟

«سيدتي.. أرجو أن تغادري الطائرة فوراً».. كلمات طبيب لراكبة عبرت عن عمق الرعب الذي عاشه ركاب إحدى طائرات الخطوط الجوية الأمريكية مع انتشار الدم الفاسد من قدم امرأة على المقاعد والنوافذ والركاب وأشيائهم عقب انفجار خراج في قدمها، وخروج الصديد والدم منه.

وقالت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، و«السبق»، إن أحد ركاب الطائرة التقط فيديو وصوراً للواقعة التي حدثت في مطار ميامي الدولي، عندما كانت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد للإقلاع إلى مدينة ناشفيل بولاية تينسي الأمريكية.

وأضافت الصحيفة: إن ركاب الطائرة أُصيبوا بصدمة عندما انفجر خراج في قدم المرأة، وتناثر دمها على المقاعد والنوافذ والركاب، بل كشفت إحدى الصور كيف استقرت الدماء على صفحات كتاب بيد أحد الركاب.
وحسب الراكب الذي بثّ الفيديو والصور على مواقع التواصل، فعقب انفجار الخراج، صعد فريق طبي من المطار، وتوجّه إلى المرأة التي جلست على مقعد في مقدمة الطائرة، وقد وضعت ملاءة قماش حول قدمها، وقال لها الطبيب: «سيدتي.. أرجو أن تغادري الطائرة فوراً، الدماء الفاسدة والصديد خطر على الركاب وعليك شخصياً، ويجب أن تخضعي للعلاج فوراً». واستجابت الراكبة فوراً لطلب الطبيب، وخرجت بهدوء دون تذمر من الطائرة.

وتقول الصحيفة: تمّ إخلاء الطائرة من الركاب وتنظيف المقاعد والنوافذ في المكان الذي كانت تجلس فيه المرأة وحولها.

وحسب موقع «ويب طب»، الخراج هو تلوّث في مكان محدّد، غالباً بسبب بكتيريا المكورات العنقودية، ويحدث بسبب سلالة من البكتيريا العنيفة المسؤولة عن التلوّث، ويجب الاهتمام بعلاج الخراج لأن التلوّثات تؤدي إلى مضاعفات خطيرة.