صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

رشاقة سيندي كروفورد

سيندي وابنتها كايا
وجبة الفطور الخاصَّة بالعارضة سيندي كروفورد
"سناك" بين الوجبات

لا تزال عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفرد Cindy Crawford ذات الشامة التي تعلو شفتيها، تبدو في ريعان الشباب، على الرغم من تجاوزها الخمسين من العمر. وهي صاحبة القوام الممشوق، ورشيقة، تتبع فلسفة خاصّة، مفادها: "عندما تحرمين نفسكِ من طعام ما، فيما أنتِ ترغبين بتناوله بشدّة، سينتهي بكِ المطاف إلى تناوله مع خمسة صنوف أخرى!".
سرّ آخر من أسرار رشاقة كروفورد هو أنَّها تواظب على تناول أطعمة صحيّة، واتباع عادات صحيّة، سواء من خلال النظام الغذائيّ أو التمارين الرياضيّة المنتظمة أمام ابنتها Kaia Gerber التي تسير على خطى والدتها، وباتت تلقى شهرة لافتة بعد مشاركتها في عروض الأزياء.

سيندي وابنتها كايا
سيندي وابنتها كايا

تبدأ سيندي يومها بشرب كوب من الشاي الأخضر الساخن، فوجبة الفطور الغنيّة بالبروتين الذي يرفع مستويات الأداء لديها طيلة اليوم. تحتوي الوجبة على البيض، والأفوكادو، والسلمون المدخّن وأوراق السبانخ الطازجة. ولأنّ العارضة تعشق الشوكولاتة، فهي تسمح لنفسها بقطعة من النوع الداكن منها، بعد وجبة الغداء كلّ يوم.
ومعلوم أنَّ الشوكولاتة الداكنة تحتوي على كم قليل من السكّر، وقد يضاف إليها القليل من الحليب أو لا يضاف إليها مطلقًا. تجدر الإشارة إلى أن أفضل أنواع الشوكولاته الداكنة من حيث الجودة هي التي تتراوح نسبة الكاكاو فيها بين 70 إلى 99%.

فوائد الشوكولاته الداكنة

1. تحتوي الشوكولاتة الداكنة على مستويات عالية من مضادات الأكسدة والمعادن.
2. تخفِّف الشعور بالتوتر.
3. تخفّض مستويات الـ"كوليسترول".
4. تحسِّن قدرات المخّ.

أما بالنسبة للوجبات السريعة بين الوجبات الرئيسة، فإنَّ العارضة الشهيرة تتناول قطع الفواكه المنوّعة، علمًا بأنَّها تعتقد أنَّ تقديم الطعام بشكل مستمرّ للجسم، ورفع مستوى السكّر في الدم يمنعان عن تناول الطعام غير الصحيّ، بدلاً من حرمان الجسم الذي يؤتي بنتائج عكسيّة.

شاهدوا أيضاً:أخطاء شائعة في الحمية ...تجنّبيها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X