أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قطة تفاجئ زوجين بالاختباء في حقيبة سفرهما

القطة تخرج من الشنطة في المطار
أمن المطار يكتشف وجود قطة بشنطة السفر
الزوجان

اندهش زوجان حينما عثر أمن المطار على قطتهما الأليفة داخل حقيبة سفرهما بعد أن تسللت إليها دون علمهما.


وبحسب موقع «مانشستر نيوز» كان «نيك» و«فويرري كول» في رحلة إلى نيويورك للاحتفال بعيد ميلاد «نيك» الأربعين، لكنهما عند المرور على البوابة ووضع حقائبهما على السير للتفتيش، تم توقيفهما من قبل أمن المطار عندما رصد على الشاشة وجود قطة داخل الحقيبة، فسألهما موظفو الأمن عن تلك الحقيبة، هل هي حقيبتهما أم لا، فأجابا بأنها حقيبتهما، حينها طلب منهما الأمن أن يدخلا إلى غرفة جانبية لاستجوابهما بشأن الحادث الغريب.


وبعد نقلهما إلى الغرفة الجانبية، أخرج الأمن القطة من حقيبتهما.


نفى الزوجان معرفتهما بوجود القطة داخل الحقيبة وأكدا أنهما لم يشعُرا بها، بل واستغربا كيف وجدت قطتهما طريقاً إلى حقيبتهما أثناء التعبئة رغم امتلائها.


قال «نيك»: إن زوجتي خمنت أنه من الممكن أن تكون واحدة من القطط الثلاث لدينا قررت سراً الانضمام إلينا فعرفت كيف تأتي معنا ونحن لا نشعر بها.


الجانب المضحك


ولحسن الحظ، رأى الموظفون الجانب المضحك لهذا الموقف، فقد قال الزوجان إن الموظفين في مطار آيل أوف مان كانوا رائعين وضحكوا معهما بمجرد أن أدركوا أنه كان خطأ غير مقصود.


قام «نيك» بالاتصال بأحد أصدقائه ليأتي ويأخذ القطة إلى المنزل، بينما أعد أمن المطار سيارة ليتم نقلها إلى المنزل حتى يتمكن الزوجان من الحصول على رحلتهما.


وبالفعل تم تسليم «كاندي» في وقت لاحق لأحد الأصدقاء والتحق كل من «نيك» و«فويرري» برحلتهما إلى الولايات المتحدة في الوقت المناسب.


شارك «نيك» صور رحلة «كاندي» إلى المطار عبر صفحته على «فيسبوك»، والتي تمت مشاركتها مئات المرات.


أخبر نيك موقع «مانشستر» أن القطة «كاندي» دائماً تبحث عن الحقائب والصناديق والمساحات الضيقة للاختباء حيث تشعر بالأمان فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X