فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تعرفوا على أبطال مسلسل "حصار جهنم" لحسن الرداد. هل تنضم إليهم إيمي سمير غانم؟

حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد وايمي سمير غانم
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "حصار جهنم"، الذي سيعود من خلاله الفنان حسن الرداد لشاشة السينما مجدداً، عن أبطال العمل الذين سيشاركون في بطولته، فقد تعاقدوا خلال الأيام الماضية مع كل من الفنان سيد رجب، هالة فاخر، معتصم النهار، منذر رياحنة، وكريم سرور. وحتى الآن لم يتم الاستقرار على البطولة النسائية للعمل. وأكدت بعض المصادر أن إيمي سمير غانم لن تنضم لأسرة المسلسل؛ حيث تبحث المنتجة مع مخرج العمل عن إحدى الفنانات الشابات للبطولة.

وقد اقترب مؤلف العمل من الانتهاء من كتابة كل أحداث الفيلم الذي سيشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الفن كضيوف شرف، من بينهم أحمد فهمي، أكرم حسني، وأحمد أمين. وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي حول إحدى الفرق الشبابية التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال الفضاء، والذين يحرصون على محاربة عدد من الأشخاص الذين يحاولون السيطرة على كوكب الأرض ولكن بشكل كوميدي. ويجسد حسن الرداد بالعمل شخصية قائد الفريق الذي يساهم في إنقاذ العالم.

وتردد أن هذا الفيلم ستبلغ ميزانيته ما يقرب من 40 مليون جنيه بسبب أعمال الجرافيك الكبيرة التي ستعتمد على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في عدد من دول شرق آسيا ولبنان.

ويبدو أن انشغال حسن الرداد بهذا الفيلم سيؤجل المشروع السينمائي، الذي كان سيشارك في بطولته بجانب الفنان عمرو يوسف، كما أنه يبحث أيضاً خلال الفترة المقبلة عن نص درامي يخوض به الموسم الرمضاني المقبل.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X