مشاهير /مشاهير العرب

منى زكي تثير الجدل بعد تحولها لنسخة من وفاء الكيلاني

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي ووفاء الكيلاني
منى زكي وأحمد حلمي في أحدث ظهور لهما

 

يبدو أن الإطلالة الأخيرة لمنى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بمدينة دبي، خلال افتتاح ممر المشاهير، قد أثارت ضجة كبيرة للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فخلال ساعات قليلة من نشر أحمد حلمي ومنى زكي الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام عدد من رواد مواقع التواصل بإعادة نشر الصور والتعليق عليها بأن ملامحها تتشابه كثيراً مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وأكد الكثيرون على هذا الأمر، وأكد البعض أن السبب في هذا التشابه هو قصة شعر منى زكي والمكياج الذي استخدمته منى قبل الظهور في افتتاح ممر المشاهير.

يشار إلى أن الفنانة منى زكي، عادت للقاهرة منذ أيام وقامت باستئناف تصوير فيلمها الجديد "العنكبوت" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد السقا، والفنان التونسي ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، وغيرهم من نجوم السينما لمصرية. ومن المقرر أن يطرح خلال العام المقبل.

ومن المفترض أن تنتهي منى زكي من تصوير كل مشاهدها خلال الأيام المقبلة بعد أن قامت بتصوير عدد من المشاهد الخارجية في عدد من محافظات مصر ولم يتبقَّ سوى عدد قليل من المشاهد الداخلية.

وبعد ذلك ستبدأ الفنانة منى زكي في الاستقرار على العمل الدرامي الذي من الممكن أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعد غياب دام عدة سنوات.

 

X