اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سالي فؤاد تعلن طلاقها بشكل رسمي

سالي فؤاد
سالي فؤاد
سالي فؤاد
مانشرته سالي فؤاد
سالي فؤاد
5 صور

شاركت الإعلامية سالي فؤاد، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بصورة أعلنت من خلالها خبراً غير سعيد لمتابعيها، وهو انفصالها عن زوجها، وظهرت سالي فؤاد في الصورة التي نشرتها ووجها مليء بالحزن.

وعلقت سالي فؤاد على صورتها، وقالت "خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي ادعوا لي تعدي الفترة دي على خير"، وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع هذا الخبر، وتمنوا لها حياة هادئة وسعيدة.

 وتعتبر سالي فؤاد من أشهر مقدمي برامج الطهي، وخبراء التغذية في العالم العربي، فقد بدأت عملها الإعلامي منذ ما يقرب من 10 سنوات، عندما ظهرت في قناة المحور، قناة نايل فاميلي، وقدمت العديد من الحلقات المميزة التي ساعدت من خلالها الكثير من الأسر التي كانت تبحث عن نظام تغذية جيد لأبنائها.

وقد ولدت سالي فؤاد لعائلة فنية، فوالدها عازف الكونترباس الشهير الدكتور عصمت عباس فؤاد، وترأس فرقة القاهرة للتراث لعدة سنوات، وكانت والدتها الدكتور فاطمة المسيري مديرة معهد الباليه التي انتقلت معها للعيش في مدينة كولون الألمانية، والتي عاشت بها ما يقرب من 10 سنوات، وبعدها التحقت بإحدى المدارس المصرية الألمانية بالقاهرة، وحصلت على الثانوية الألمانية، ثم التحقت بكلية الأداب قسم اللغة الألمانية، واستطاعت من خلال عشقها للدراسة أن تذهب لمجال التغذية، وأصبحت من أفضل وأشهر خبراء التغذية على الساحة الإعلامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"