«مارس» تعلن وصول ظاهرة «بي-كايند» إلى متاجر السعودية

الحضور يتعرف على منتجات بي كايند
منقرشات الشوكولاته
منتجات بي كايند
4 صور

ها هي علامة بي-كايند، التي لاقت نجاحاً مدوياً في الولايات المتحدة، تعلن قدومها أخيراً إلى أسواق الشرق الأوسط وتعمل على تسريع انتشارها بشكل كبير عبر شركة مارس الخليج. ومن خلال إطلاق هذه العلامة، ستوسع شركة مارس الخليج خط إنتاجها لتقدم تشكيلة من منقرشات المكسرات الكاملة اللذيذة والجديدة لتعطي دفعة قوية لعجلة نمو هذه الفئة بأكملها.

علامة تجارية ومنتجات وظاهرة اجتماعية من الولايات المتحدة:

تأسست "بي كايند" عام 2004 على يد رائد الأعمال وفاعل الخير دانيل لوبيتسكي، الذي أراد بذلك توفير خيار جديد للنقرشة يعتمد على المذاق والأصالة والخواص الطبيعية وروح الاهتمام والمودة التي يتبادلها مع العملاء.

ولقد اعتمد النجاح الملفت الذي لاقته بي-كايند في الولايات المتحدة على مبدأين أساسيين، هما:

1. الوصفات البسيطة الشهية الخالية من الغلوتين ومن الملونات والمواد الحافظة والنكهات الصناعية، وكذلك التغليف الشفاف الذي يظهر مكوناتها بما فيها حبات المكسرات الكاملة؛
2. القيم التي تتشاركها مع عملائها، والتي تتمحور حول المودة والاهتمام اللذين يعتبران نبراساً لأعمال هذه العلامة ومبادراتها الخيرية.
وخلال بضع سنوات فقط، حققت بي-كايند إنجازها المذهل بتحولها علامة المأكولات الخفيفة الأولى على مستوى الولايات المتحدة في مواقع التجارة الإلكترونية، وتبوأت مكانة مرموقة بين أكثر خمس علامات تجارية تفضيلاً لدى جيل الألفية.

تلبية التطلعات الجديدة للعملاء:


مع زيادة اهتمام المستهلكين بغذائهم، ازداد بحثهم عن الخصائص الأصيلة والطبيعية. ومن أجل تلبية متطلبات المستهلكين المتطورة بشكل أفضل واستكمالاً لمحفظة منتجاتها، اشترت شركة مارس حصة أقلية في شركة كايند عام 2018.

ومن خلال هذه الشراكة، تنوي شركة مارس الخليج تسريع نشر هذه العلامة التجارية بتمكين كافة المستهلكين من العثور على منتجات بي-كايند في مختلف أسواق الشرق الأوسط.

وقد أكد أحمد عبدالقادر مدير الشرق الأوسط في شركة "كايند الدولية" على ذلك بقوله: "في ضوء الظاهرة المبهرة في الولايات المتحدة، نشعر بحماس كبير لإطلاق علامة بي-كايند في أسواق الشرق الأوسط. وخلال أقل من ثلاث سنوات، ستكون علامة بي-كايند العلامة الرائدة بلا منازع في شريحة أصابع المكسرات وأبرز المساهمين في نمو هذه الفئة من المنتجات. ونشارك شركائنا في العمل، بمن فيهم كبار شبكات التوزيع، الاعتقاد بأن هذا المنتج يلبي على أفضل وجه طلبات العملاء الجديدة على المذاق والأصالة والخصائص الطبيعية."

وبداية سيتم توفير ستة أنواع من الأصابع للعملاء في الشرق الأوسط:
1. شوكولاتة داكنة بالمكسرات وملح البحر
2. مكسرات محمرة بالعسل وملح البحر
3. زبدة الفستق وشوكولاتة داكنة
4. جوز البقان المدهون بالقيب وملح البحر
5. كراميل ولوز وملح البحر
6. لوز وجوز الهند
وستتوفر المنتجات في معظم متاجر التجزئة الرئيسية وشبكات كارفور وسبينيز ولولو ودانوب وبندة وتميمي في أسواق الشرق الأوسط.

نبذة عن بي-كايند:

تأسست علامة كايند عام 2004 في الولايات المتحدة على يد دانيل لوبيتسكي، مستلهماً رؤيته الجريئية والخيرية. وتحضر الوصفات من مكونات فاخرة غنية بالعناصر الغذائية التي ينصح بها في النظام الغذائي المتوازن. وجميع أصابع هذه المنتجات خالية من الغلوتين ومن الكائنات المعدلة وراثياً وبدون أي محليات صناعية. ومنذ انطلاقتها، كانت الرعاية وما تزال في صميم أنشطة هذه العلامة التجارية. وقد تأسست الشركة وهي تحمل رسالة اجتماعية وقرباً من المستهلكين تحت مظلة تعرف باسم #KINDMovement تحتفي باللطف والمودة وتستلهمهما في عملها.


نبذة عن شركة مارس الخليج:


تعتبر شركة مارس الخليج إحدى الشركات التابعة لشركة مارس إنكوربوريتد (التي تبلغ قيمتها السوقية حوالي 35 مليار دولار أمريكي ويعمل فيها أكثر من 115,000 موظف في ما يزيد عن 80 دولة). وقد مر على وجود مارس في دول الخليج أكثر من 40 سنة. في منطقة الخليج، تسوق مارس علاماتها التجارية المرموقة جالاكسي و"إم أند إمز" و"سنيكرز" و"مارس" و"تويكس" و"باونتي" و"مالتسيرز" و"بست أوف مينيز" في شريحة الشوكولاتة، وعلامات "إكسترا" و"أوربيت" و"ريغلي سبيرمينت" و"جوسي فروت" في شريحة العلكة ومنتجات النعناع، وعلاماتي "سكيتلز" وستارباست في شريحة الحلوى. وعلامات بيديغري وويسكاس وشيبا وسيزر في شريحة منتجات العناية بالحيوانات المدللة، وصلصات دولميو وأرز أنكل بينز في شريحة المأكولات. كما تبيع مارس تشكيلة منتجات الآيسكريم تحمل أسماء علاماتها الموروثة. وتملك مارس الخليج الآن ثلاث مواقع منها مصنع للشوكولاتة في السعودية. وخلال السنوات الخمس الماضية، استثمرت مارس أكثر من 160 مليون دولار أمريكي في دول مجلس التعاون. وفي عام 2017، حلت شركة مارس في الإمارات بين أفضل 10 أماكن رائعة للعمل.