صحة ورشاقة /جديد الطب

تعاني من آلام مزمنة في جسمك؟.. سوار جديد هو الحل

تعاني من آلام مزمنة في جسمك؟.. سوار جديد هو الحل

المعاناة من الآلام المزمنة في مناطق عديدة من الجسم، أصبح اعتيادياً عند كثير منا دون وجود علاج حقيقي لها، ولكن ربما ذلك يتغير في الفترة المقبلة بعد أن أعلنت شركة جديدة في المملكة المتحدة عن توصلها لابتكار جديد يساهم في القضاء على تلك الآلام بصورة فعالة.

الأبحاث التي أُجريت في الآونة الأخيرة، أكدت أن 28 مليون شخص بالمملكة المتحدة يعانون من آلام مزمنة تؤثر بالسلب في حياتهم وأعمالهم اليومية، وإثر ذلك صنعت الشركة الناشئة سواراً أسمته "كي تيك"، يمكنك ارتداؤه حول منطقة الألم، الذي يقوم بإزالته والتخلص منه بكفاءة؛ ليتيح لك ممارسة حياتك بشكل طبيعي دون الحاجة لملازمة الفراش أو الانقطاع عن عملك.
 


كيف يعطي السوار مفعوله السحري؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


سوار "كي تيك" يحتوي في تكوينه على سليكون تم دمجه مع بلورات كوارتز، يعملان معاً على امتصاص نبضات كهرباء الجسد الناتجة عن الشعور بالألم، ومنعها من إرسال إشارات إلى المخ.

الشركة المنتجة للسوار أتاحته للمستهلكين في شكلي معصم أو مرفق، وأهم ما يميزه عدم وجود أي آثار جانبية له إلى جانب مفعوله السريع في الحد من الآلام المزمنة.

 



نتائج تجارب السوار في بريطانيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ووفقاً لـ"ديلي ميل"، فإن تجربة سوار الآلام المزمنة في بريطانيا على أشخاص متعبين سجلت أرقاماً مبشرة، إذ أكد 9 من أصل كل 10 قاموا بتجربته أن السوار قلل من إحساس الألم

لاستكمال قراءة هذا الموضوع على موقع "سيدي" إضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X