مشاهير /مشاهير العرب

الجمهور يتفاعل مع صورة محمد هنيدي بعلبة السجائر بطريقة كوميدية

محمد هنيدي
صورة تم تصميمها من قبل معجبي هنيدي
صورة تم تصميمها من قبل معجبي هنيدي
محمد هنيدي
صورة تم تصميمها من قبل معجبي هنيدي
الصورة الأصلية التي نشرها محمد هنيدي

 

 

شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بصورة من طفولته، ظهر فيها وهو يمسك بعلبة سجائر.

بعدها طلب هنيدي من جمهوره تغيير معالم الصورة، وعلق عليها قائلاً: «ياريت يا جماعة اللي يقدر يشيل السجائر اللي في إيدي، ويحط حاجة مش مضرة، يبعتلي».

كالعادة تفاعل الجمهور مع هنيدي، وبدأوا يغيرون معالم الصورة، واستُبدِلَ ساندوتش من البرجر أو ورود بالسجائر، ومنهم من بدل الصورة تماماً؛ لكي تتطابق مع ملابس هنيدي في فيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية». وهي الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

يذكر أن هنيدي خضع لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، وكشف لجمهوره أن العملية استغرقت عدداً طويلاً من الساعات؛ لكنه أصبح بصحة جيدة بعد فترة قصيرة.

يشار إلى أن هنيدي قام بعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشاركه العرض بيومي فؤاد، محمد ثروت، ندى موسى، مها أبو عوف، محمد محمود، وأحمد فتحي، ومن إخراج مجدي الهواري.

من جهة أخرى يواصل هنيدي استعداداته لبدء تصوير فيلمه الجديد «كينج سايز»، والاستقرار على النجوم الذين سيشاركونه بطولة العمل، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر أن يجسد هنيدي في هذا الفيلم شخصية «عقلة الإصبع».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هنيدي الدرامية كان مسلسل «أرض النفاق»، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2018. وشاركه البطولة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سامي مغاوري وليلى عز العرب وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X