فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل الاغتيال يطارد الفنان زهير عبد الكريم إلى ألمانيا

على الرغم من تواجد الفنان السوري زهير عبد الكريم في ألمانيا، إلا أن شائعات تعرضه للاغتيال في دمشق لاحقته خلال الايام الأخيرة وهو ما نفاه مصدر في نقابة الفنانين السوريين.
وكانت المواقع الالكترونية قد نشرت نقلاً عن إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك"، خبر اغتياله على يد مجموعة مسلحة مجهولة الهوية في دمشق.
وأكد المصدر في نقابة الفنانين السوريين أن عبد الكريم غير متواجد في سوريا أصلاً, وأنه غادرها مع تصاعد الأحداث في دمشق, ليستقر هو وعائلته في ألمانيا.
ويعتبر عبد الكريم من أكثر الفنانين المؤيدين للنظام السوري, حيث أعلن موقفه بوضوح منذ بداية الأحداث في سوريا, وشارك بعدة مسيرات وفعاليات في دمشق وخارجها, ما عرّضه للعديد من التهديدات بالقتل والتصفية الأمر الذي دفعه بالنهاية لمغادرة البلاد.
يشار إلى أن الفنان زهير عبد الكريم من مواليد1960 انضم إلى التمثيل سنة 1983 بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية, وقدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية, ومن أبرز أعماله في المسرح "رحلة حنظلة", "المخططون", "فضيحة في الميناء", "حمام روماني", "الأخوين", من أبرزها "باب الحارة", هجرة القلوب إلى القلوب", "الزير سالم", "تعب المشوار", "بقعة ضوء", "رجال تحت الطربوش"...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X