5 مجوهرات عصرية أساسية في خزانتكِ لإطلالاتكِ في 2024

مجوهرات ذهب وردي مرصوفة بالأحجار والألماس
مجوهرات ذهب عصرية من أشهر الدور العالمية لإطلالاتكِ في 2024

تهتم المرأة باختيار قطع المجوهرات الأساسية في خزانتها، ويوجد العديد من التصاميم التي تختبئ تحت الأزياء، وهذا ما يجعل مظهرها ليس جيداً؛ لذا يجب عليكِ أن تنتقي المجوهرات التي تضيف اللمسة الراقية والخاصة لتخطف الأنظار؛ مثل القلادات الطويلة والأقراط الحلقية Hoop، وأساور التكديس، وساعات اليد.
فقد أبدع مُصممو المجوهرات في ابتكار تصاميم هذه القطع بموديلات جذابة وعصرية؛ تُناسب النساء الباحثات عن أحدث صيحات الموضة.
وفي جولة بين الدور؛ لفتتنا تصاميم جذابة لمجوهرات أساسية يجب وجودها في خزانتكِ؛ ليُمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ اليومية المختلفة، سواء في أوقات العمل أو الحفلات والمناسبات.

قلادة Vintage Alhambra long من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Vintage Alhambra long من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


من أهم صيحات الموضة التي لا تنتهي وتبقى موضتها قوية ومتربعة على مرّ السنوات؛ هي قلادات زهرة البرسيم بتصاميمها العصرية والراقية، التي تنال إعجاب المرأة الباحثة عن التألق الدائم؛ لذلك اخترنا لكِ من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels قلادة Vintage Alhambra Long.
صُممت القلادة الطويلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بـ10 أحجار من الملاكيت ومرصوفة بـ120 حجراً من الألماس بوزن 4.83 قيراط، وتتميز إبداعات Vintage Alhambra بأناقتها الفريدة بأيقونات الحظ المستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي.
ويُفضل الكثير من النساء اعتماد القلادات الطويلة، خصوصاً في موسم الشتاء؛ لكي لا تغطى على الأزياء، خاصة إذا كانت بلوفر برقبة أو جاكيت مغلقاً، لذلك يُمكنكِ اعتمادها مع جميع الملابس التي تُفضلينها، حسب ذوقكِ؛ حتى تظهر القلادة بأسلوب يخطف الأنظار.

سوار Life Full Diamond Hinged من مارلي Marli New York

سوار Life Full Diamond Hinged من مارلي Marli New York


وخلال الآونة الأخيرة، أصبحت الأساور الذهبية، خاصة مع صيحة التكديس، من المجوهرات التي حظيت بإعجاب الكثير من النساء، ومن المجوهرات العصرية التي يمكن اعتمادها يومياً ولا غنى عنها أثناء تنسيقك لبقية القطع؛ لذلك اخترنا لكِ سوار Life Full Diamond Hinged من مارلي Marli New York.
جاء السوار مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بتصميمه الهندسي المُرصع بالألماس اللامع، ويُمكنكِ ببساطة تنسيق هذا السوار مع أساور رفيعة من نفس المجموعة، أو ارتداؤه بمفرده أو مع ساعة يد رفيعة؛ مما يمنحكِ إطلالة عصرية نابضة بالحياة.

أقراط Figlia Del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Figlia Del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni


وبالتأكيد لا غنى عن أقراط Hoop التي تُعد خيار النساء المُفضل على مرّ العصور؛ باختلاف تصاميمها في عالم المجوهرات التي جمعت بين الذهب والألماس أو الأحجار الكريمة؛ لذلك اخترنا لكِ أقراط Figlia Del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مُرصعة بالألماس الأبيض، وجاءت بتصميم الزهور المُزينة بألماسات مستديرة لامعة على شكل بتلات زهور متباعدة عن بعضها البعض؛ حتى تمنحكِ إطلالة أنثوية وجذابة.
ربما ترغبين أيضاً بالتعرف إلى حجر العاطفة والبراءة وتشاهدين قلادات مُرصعة بالمورغانيت لإطلالة تأسر القلوب

خاتم Classic Trinity من كارتييه Cartier

خاتم Classic Trinity من كارتييه Cartier


ويعتبر خاتم Classic Trinity من أكثر الصيحات التي لا تتردد أي امرأة في اعتماده؛ نظراً لأناقته، خاصة أنه يجمع بين ثلاثة من ألوان الذهب؛ حتى يضفي على إطلالتكِ لمسة أكثر فخامة، لذلك اخترنا لكِ من كارتييه Cartier هذا التصميم المذهل.
جاء الخاتم بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض الوردي والأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو مُرصع بـ156 ألماسة قطع بريانت؛ يبلغ مجموعها 0.64 قيراط؛ لتتمتعي بإطلالة أنثوية تأسر القلوب.

ساعة 2-Hand 24 mm من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ساعة 2-Hand 24 mm من تيفاني أند كو Tiffany & Co


وبالتأكيد ساعة اليد قطعة أساسية في خزانتكِ؛ لترافقكِ في جميع إطلالاتكِ اليومية؛ لكي تضفي لمسة لا مثيل لها عليكِ وتتألقي بمزيد من الرقيّ والأناقة التي تحبس الأنفاس.
صُممت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مينا الساعة البيضاء مُرصعة بأحجار ألماس مستديرة بقطع بريانت، مع أرقام رومانية مُرصعة بالألماس اللامع، إضافة إلى حزام من جلد التمساح باللون الأسود.
هل تفكرين بالاطلاع على أساور مُرصعة بأحجار كريمة تزيدكِ طاقة إيجابية في 2024؟