شاب يعيش في مركز تسوق نصف عام دون أن يلاحظه أحد

مركز تسوق
شاب يعيش في مركز تسوق نصف عام دون أن يلاحظه أحد - الصورة من unsplash

يبدو أن شاباً صينياً وجد في إحدى مراكز التسوق في الصين ملاذاً أمناً للعيش فيه، عوضاً عن المنزل الذي يعد المكان الأمثل ليعيش فيه الإنسان الطبيعي.

العيش في مركز التسوق

وفي هذا الصدد، فقد اكتشف حرّاس الأمن في أحد مراكز التسوق الصينية في شنغهاي، شابًا، كان يعيش تحت السلم لأكثر من ستة أشهر.

وأقدم الشاب المعني الذي لم يتم الكشف عن هويته، على العيش في مركز التسوق وتحت أحد السلالم مدة نصف عام دون أن يلحظه أحد.

ووفقاً للعديد من المواقع الصينية، فتعد مراكز التسوق من الأماكن المزدحمة في شنغهاي، لذا فإنّ مراقبة كل شخص يدخل ويخرج يعد أمرا صعبا لحراس الأمن، ولهذا السبب لم يتم اكتشاف هذا الشاب داخل مركز التسوق في وقت مبكر.

مكان منعزل وهاديء

ووثق مقطع فيديو انتشر بشكل كبير مؤخراً، هذا الشاب الذي أقام خيمة نوم تحت سلم منعزل في المركز التجاري، ووضع داخلها مكتباً صغيرًا وكرسياً.

وتمكن الشاب من البقاء في هذا المركز بعيداً عن الأنظار، وقد اعتمد على منافذ الكهرباء لشحن جهاز اللابتوب والهاتف الخاص به.

وتشير المواقع الصينية، إلى أن الشاب انتقل إلى مركز التسوق منذ أكثر من ستة أشهر، ولكن بعد فترة من إقامته اكتشفه حارس الأمن، الذي أراد في البداية طرده.

ولكن حارس الأمن عدل عن فكرة طرد هذا الشاب بعد أن أخبر الحارس أنه يعيش في هذا المكان، لأنه يحتاج إلى مكان هادئ ومنعزل للدراسة لامتحان القبول بالجامعة، فسُمح له بالبقاء، بعد أن وعد الشاب بالمغادرة مباشرة بعد الامتحان.

وقد ألقي القبض على الشاب، بعد أن أكدت لقطات كاميرا الأمن أنه كان يعيش داخل مركز التسوق منذ فترة طويلة.

ردود أفعال متناقضة

ولاقى تصرف هذا الشاب الغريب ردود أفعال متناقضة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ ادعى البعض أنه ليس أكثر من "طفيلي" كان من الممكن أن يتسبب في أضرار للشركات العاملة في المركز التجاري أو حتى مهاجمة شخص ما، وأشاد آخرون بقدرته على البقاء دون أن يلاحظه أحد و توفير المال الذي يتم دفعه للإيجار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر