كتب تحكي أسرار وخفايا لغة الجسد

 سيدتي تقدم لكِ كتباً تحكي أسرار وخفايا لغة الجسد.
سيدتي تقدم لكِ كتباً تحكي أسرار وخفايا لغة الجسد.
إن لغة الجسد تعبر عن الحالة الحقيقية التي يعيشها الإنسان، وهي لغة تضم العديد من الأسرار المتعمقة والدقيقة للغاية، ورغم صعوبتها؛ فإنها ليست بالعملية المستحيلة، وهذه اللغة تجعلك تتمكن من قراءة شخصية من أمامك بنظرة واحدة، وتُعد هذه اللغة جزءاً مهماً من التواصل، حيث يستخدمها الإنسان في تحديد المشاعر والأفكار والرغبات، وسيدتي تقدم لك مجموعة من كتب تحكي أسرار وخفايا لغة الجسد من موقع "goodreads.com"، التي عبر قراءتها وفهمها يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها والوصول لنتائج إيجابية في كثير من أمور الحياة والعمل.

كتاب: لغة الجسد.. علم وأسرار لغة الجسد في العمل.. كارول كينزي جومان


يتضمن هذا الكتاب أهم الحقائق الخفيفة والتفاصيل الدقيقة عن لغة الجسد بناءً عن خبرة المؤلفة التي استمرت بالبحث لمدة 25 عاماً، ويعلمنا هذا الكتاب الحوارات الصامتة التي تعتمد على لغة الجسد، ولقد استطاعت الكاتبة الجمع بين أحدث الأبحاث وخبرتها التي استمرت لمدة خمسة وعشرين عاماً استشاريةً ومدربةً ومعالجةً في هذا الكتاب ذي الموضوعات الخفيفة والعملية في الوقت ذاته، وذلك من أجل فهم ما الذي تقوله أنت ومن تعمل معهم من خلال الحوارات الصامتة، إلى جانب عدد من الرسوم الكاريكاتورية والصور الفوتوغرافية والحكايات المسلية وعشرات النماذج من التدريبات السهلة والتعليمية التي تساعد القارئ على اكتساب المزيد من التحكم في الانطباعات التي يتركها على الآخرين من خلال لغة الجسد.

كتاب: كيف تعرف ما يُقال فعلاً؟ لغة الجسد.. المؤلف: جيمس بورج


هذا الكتاب سوف يضمن لك أن تكون على جادة الصواب في كل مرة؛ فمن خلال سبعة دروس بسيطة سوف تصبح خبيراً في قراءة الآخرين والسيطرة على إشاراتك بحيث تحظى بالاستجابة التي تريدها، سوف تكتشف لغة جديدة تامة معك دائماً؛ فقوة لغة الجسد وتأثيرها هائلان للغاية، وسواء كنت بحاجة للترويج لفكرة معينة، أو توصيلها للآخرين، أو مجرد فهم الطريقة الفعلية التي يفكر بها الآخرون؛ فان لغة الجسد هي أساس جميع مواقف التواصل.

كتاب: الأسرار الكاملة للثقة التامة بالنفس.. روبرت أنتوني


هذا الكتاب يقدم للقارئ تفاصيل دقيقة ومعرفة قيِّمة حول كيفية بناء الثقة بالنفس وتطويرها بطريقة مستدامة. ويُعد هذا الكتاب دليلاً شاملاً لفهم مفهوم الثقة بالنفس وتحقيقها بشكل كامل، وهو كتاب مختلف عن التدفق المعلوماتي لكتب تطوير الذات؛ فهو يسير بك خطوة خطوة نحو المعلومة بتفاصيلها الصغيرة ومسببات ما تشعر به، فليس بالضرورة أن تنخفض عندك الثقة لكي تقرأه، فقد وجدت أن معلوماته ثرية، وأجاب عن تساؤلات لمشاعر مجهولة المسمى قبلاً. بدأت مقدمة الكتاب عن الأغلبية التعيسة، وانتقل بعدها لعقلية القطيع، وبعدها عن القدرة على التغيير وعن أسرار إشباع الاحتياج، وألقى ضوءًا على نظام الكايزن، وبعد ذلك يبدأ بسرد الخطوات في 14 سراً.
وإذا أردتِ أن تعرفي المزيد عن لغة الجسد؛ تابعي الرابط: أهم أسرار لغة الجسد

كتاب: قراءة الوجوه بسرعة ويسر.. ريتشارد وبستر


وفيه أسهب الكاتب بالحديث عن أقسام الوجه وعلاقتها وتأثرها بالسمات الشخصية، وقد تعلمنا قراءة الوجه أن نرى بالفعل الوجوه التي نراها كل يوم تعلم الكيفية التي تكشف بها مناطق الوجه سمات الشخصية والكيفية التي يتخفى بها المعنى في ملامحنا. اقرأ الحظ المكتوب على وجهك ووجوه أصدقائك وأسرتك وزملائك وأفراد دائرة معارفك المهنية. كذلك يتضمن الكتاب مجموعة من النصائح المفيدة لقراءة المؤشرات الشعورية خلال المقابلات الوظيفية. بالإضافة إلى أفكار ونصائح تتعلق باكتشاف كذب الآخرين، يمكنك أن تتمتع بعلاقات أفضل وحياة أكثر نجاحاً عندما تتعلم قراءة الوجوه.

كتاب: لغة الجسد اللغة الصامتة.. حمزة عكاشة

كتاب: لغة الجسد اللغة الصامتة.. حمزة عكاشة -المصدر: goodreads.com
لغة الجسد هي تلك الحركات التي يقوم بها الناس مستخدمين أيديهم أو تعبيرات الوجه أو أقدامهم أو نبرات صوتهم أو هز الكتف أو الرأس؛ ليفهم المخاطب بشكل أفضل المعلومة التي يريد أن تصل إليه، وهناك بعض الأشخاص الحذرين والأكثر حرصاً، وأولئك الذين يستطيعون تثبيت ملامح الوجه، وأولئك الذين لا يريدون الإفصاح عما بداخلهم؛ فهم المتحفظون، ومع ذلك يمكن أيضاً معرفة انطباعاتهم من خلال وسائل أخرى.

كتاب: لغة الجسد ما لا تقوله هو المهم.. روبرت فيبس


يبين لك هذا الكتاب كيف تبني علاقات أقوى مع الآخرين، سواء في العمل أو في كل جانب من حياتك من خلال مساعدتك على قراءة لغة الجسد ومنهجه الفريد المتسلسل، ييسر عليك استخدامه وتطبيقه من الفور في لقائك بأي شخص، وأنك لست مضطراً لأن تصبح قارئاً لأفكار الآخرين؛ حيث يفتح لك كتاب لغة الجسد نافذة تطل على أفكار الآخرين.

كتاب: لغة الجسد.. تعلم كيف تقرأ الآخرين وتتواصل بثقة.. إليزابيث كونكي


إن التواصل الواضح والمتسق أمر ضروري؛ حيث تتماشى لغة جسدك مع الكلمات التي تستخدمها، إذا كنت تريد أن يفهم الناس رسالتك. ونصائح إليزابيث والتمارين التي تقدمها بسيطة، وعملية، وسهلة التطبيق؛ فتوضح لك من خلال صفحات هذا الكتاب، كيفية إلغاء قوة التواصل غير اللفظي، وتعزيز رسالتك بإشارات غير منطوقة، وطرق النجاح في المقابلات، واللقاءات الأولى، والمحادثات الصعبة، إلى جانب توضيح العلامات والإشارات التي تمكنك من قراءة الآخرين في أي موقف، وكيف تحفز، وتلهم، وتنسجم مع الآخرين بطرق مختلفة يمكن أن يفهموها.
وبعيداً عن الكتب التي تتناول موضوع لغة الجسد، فهذه التكنولوجيا ولغة الجسد حيث: غوغل تطرح تقنية جديدة تساعد الأجهزة على قراءة لغة الجسد